بالأرقام.. كاسيميرو الأعلي قيمة وسط لاعبي ريال مدريد

الأربعاء، 13 يناير 2021 04:21 م
بالأرقام.. كاسيميرو الأعلي قيمة وسط لاعبي ريال مدريد البرازيلي كارلوس كاسيميرو لاعب وسط فريق ريال مدريد
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر البرازيلي كارلوس كاسيميرو لاعب وسط فريق ريال مدريد، قائمة اللاعبين ذوي أكبر قيمة تسويقية بالميرنجي في موسم 2020/2021 وفقًا لشبكة "KPMG" المتخصصة.

وإهتم موقع "ديفنسا سنترال" بتقرير KPMG لرصد القيمة التسويقية للاعبي ريال مدريد في الموسم الجاري، حيث جاء كاسيميرو في المقدمة بعدما بلغت قيمته الـ 72.6 مليون يورو.

ثم جاء في المركز الثاني خلف كاسيمرو، المدافع الفرنسي رافائيل فاران الذي بلغت قيمته 70.2 مليون يورو فيما حل ثالثًا الحارس البلجيكي تيبو كورتوا بـ 67.9 مليونًا.

وأكد الموقع إلى أن كاسيميرو يعتبر أحد أهم اللاعبين في كتيبة زين الدين زيدان، المدير الفني للميرنجي الذي يعتمد عليه بشكل أساسي في المباريات، وهو حال اللاعب صاحب الـ 28 عامًا منذ عودته إلى اللوس بلانكوس من الإعارة في صفوف بورتو في موسم 2014/2015.

وشارك كاسيميرو مع ريال مدريد في 270 مباراة سجل خلالها 27 هدفًا أكثرهم شهرة ذلك الذي جاء في مرمى يوفنتوس في نهائي دوري أبطال أوروبا في كارديف عام 2017.

أما هذا الموسم، فقد خاض كاسيميرو إجمالي 20 مباراة بمجموع 1606 دقيقة، سجل خلالها أربعة أهداف وقدم تمريرة حاسمة واحدة.

ومنذ وصول زيدان في 2016 بدأ يعتمد علي كاسيميرو بشكل أساسي في المباريات إلى جانب توني كروس ولوكا مودريتش بعدما كان لديه دور قليل بعض الشيء في ريال مدريد تحت قيادة المدرب رافا بيتينيز.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة