أكرم القصاص - علا الشافعي

بايرن ميونخ يودع كأس ألمانيا من دور الـ32 على يد فريق درجة ثانية.. فيديو

الخميس، 14 يناير 2021 12:36 ص
بايرن ميونخ يودع كأس ألمانيا من دور الـ32 على يد فريق درجة ثانية.. فيديو بايرن ميونخ خلال اللقاء
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ودع فريق بايرن ميونخ منافسات كأس ألمانيا من دور الـ32 عقب خسارته مساء الأربعاء على يد مضيفه هولشتاين كيل المنافس في دورى الدرجة الثانية الألماني بركلات الترجيح 6-5 بعد التعادل بنتيجة 2-2، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب الأخير، في ختام منافسات الدور الثانى من النسخة الحالية لبطولة كأس ألمانيا.

هولشتاين ضد البايرن

وجاء تشكيل بايرن ميونخ كالتالي: حراسة المرمى: نوير/ الدفاع: سوله، دافيز، هيرنانديز، سار/الوسط: توليسو، كيميتش، موسيالا/ الهجوم: مولر، جنابري، ساني.

تقدم بايرن ميونخ مبكرا في الدقيقة 14 عبر سيرجي جنابري، وتعادل فين بارتيلس للضيوف في الدقيقة 37، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.

وفي بداية الشوط الثاني، ومن ضربة حرة مباشرة سجل ليروي ساني هدف البايرن الثاني من تسديدة رائعة بيسراه، ويسجل الفريق المضيف هدفا قاتلا في الدقيقة 95، واتجهت المباراة لركلات الترجيح وحسمها هولشتاين كيل لصالحه 6-5.

جدير بالذكر أن الفريق البافارى هو حامل لقب النسخة الأخيرة من كأس ألمانيا، بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق باير ليفركوزن، بنتيجة 4 – 2.

ويحتل بايرن ميونخ صدارة ترتيب الدوري الألماني برصيد 33 نقطة مع انتهاء الجولة الخامسة عشرة من المسابقة، مستغلا تعثر فريق لايبزيج صاحب مركز الوصافة برصيد 31 نقطة، وخسارته أمام ضيفه بوروسيا دروتموند بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب "ريد بول آرينا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة