جنيفر لوبيز تطرح كليب "In The Morning" على Triller.. فيديو

الأربعاء، 13 يناير 2021 06:13 م
جنيفر لوبيز تطرح كليب "In The Morning" على Triller.. فيديو لقطة من كليب "In The Morning"
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طرحت الفنانة العالمية جنيفر لوبيز كليب أغنية  In The Morningعلى تطبيق Triller اليوم الأربعاء، حيث شاركت جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، مقطع فيديو من كليب In The Morning، لاقى إعجاب الآلاف من متابعيها عبر المنصة الاجتماعية.

وحثت جنيفر لوبيز جمهورها على مشاهدة كليب الأغنية الجديدة، معلقة عبر انستجرام "وقد أحبت فتى أكثر مما أحبته... أنا متحمسة جدًا لأنك تشاهد الفيديو الرسمى لـ In The Morning، إنه مليء بالرمزية".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jennifer Lopez (@jlo)

وقالت النجمة العالمية في وقت سابق : "أبحث دائمًا عن طرق مبتكرة وحديثة للتواصل مع جمهوري، ويسعدني جدًا أن أكون قادرة على العمل مع Triller".

وتحولت النجمة العالمية جنيفر لوبيز، إلى "آليانز"، في صور شاركتها وقت سابق، من وراء كواليس كليبها القادم in the morning، حيث نشرت عبر خاصية الاستوري الخاص بها عبر انستجرام، صورتين لها من الكواليس لتعلن انتهاء عملية التصوير.

وفاجأت لوبيز متابعيها، بالتزامن مع الاحتفال بمناسبة الكريسماس، بنشر برومو أحدث أغانيها المصورة عبر فيديو كليب شاركته مع جمهورها على موقع انستجرام، وكتبت فى تعليقها على الفيديو: "هذا صباح الكريسماس، وبالتالي قررت أهديكم "تيزر" أغنيتى القادمة، ترقبوها فى العام القادم 2021"، كما وجهت رسالة لكل متابعيها بتمنياتها وصلواتها أن يكون الجميع بأمان خلال أعياد الكريسماس مع عائلاتهم.

النجمة جنيفر لوبيز
النجمة جنيفر لوبيز

 

جنيفر لوبيز تطرح كليب In The Morning
جنيفر لوبيز تطرح كليب In The Morning

 

جنيفر لوبيز
جنيفر لوبيز

 

كليب أحدث أغنية لجنيفر لوبيز
كليب أحدث أغنية لجنيفر لوبيز

 

لقطة من كليب جنيفر لوبيز
لقطة من كليب جنيفر لوبيز









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة