تكلفة أحدث إطلالة لعارضة الأزياء كايلى جينر..الجاكيت بـ 1325جنيها إسترلينيا

الأربعاء، 13 يناير 2021 12:00 م
تكلفة أحدث إطلالة لعارضة الأزياء كايلى جينر..الجاكيت بـ 1325جنيها إسترلينيا كايلى جينر
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهرت عارضة الأزياء الأمريكية، كايلي جينر مؤخرًا بإطلالة أنيقة فى أحدث ظهور لها، حيث وضعت مكياج بسيط وغيرت لون شعرها للأحمر، وارتدت قلادتين صغيرتين والعديد من الأساور الذهبية كما ارتدت قميص لونه كريمى مطابق للون السروال الذى كانت ترتديه أيضاً.

صورة أخرى لكايلى
صورة أخرى لكايلى

وصففت كايلى، شعرها بجديلة طويلة تجاوزت خصرها، والتقطت بعض الصور أمام أسطول سياراتها باهظة الثمن، وأكملت إطلالتها بمعطف ترنش كريمي وإكسسوارات مع زوج من حذاء بكعب مربع من العلامة التجارية بوتيجا فينيتا، والذى يبلغ سعره 940 جنيها إسترلينيا وفقاً لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

كايلى جينر
كايلى جينر

وحملت "جينر"، خلال جلسة التصوير التى خضعت لها مؤخراً، حقيبة يد أنيقة على شكل صندوق والتى يبلغ سعرها 585 جنيها إسترلينيا وارتدت أقراط مرصعة بالماس على شكل كمثرى، ووقفت أمام أسطول سياراتها قبل أن تتجه إلى منزل كيم .

كايلى أمام سيارتها
كايلى أمام سيارتها

 

والمعطف الذى ارتدته كايلى جينر فى أحدث جلسة تصوير لها من تصميم " Zeynep Arcay "،  ويعتبر من المعاطف الأساسية في الشتاء والذى يلقى شعبية كبيرة وخاصة درجات اللون البني أو الأسود الكلاسيكي، التى تحرص على ارتدائها الكثير من النساء خلال الأيام الباردة، كما يتميز المعطف بأنه يساعد على التدفئة، بالإضافة إلى تصميمه الأنيق، ويتسم بأنه عملى حيث يمكن للمرأة العاملة أن ترتديه عند الذهاب للعمل أو عند التسوق بأحد المحلات التجارية.

ولكن هذا الموسم، تجنبت كايلي جينر، ارتداء الألوان الكلاسيكية واختارت اللون الأبيض الفاتح لإكمال إطلالتها، وارتدت عارضة الأزياء الأمريكية صندل من العلامة التجارية "بوتيجا فينيتا" وإكسسوارات و حقيبة "Ida" من "L'AFSHAR".

ويتميز المعطف الذى ظهرت به كايلى جينر، فى أحدث جلسة تصوير لها، ويبلغ سعره 1325 جنيها إسترلينيا، بأنه مصنوع من الجلد و برباط حول الخصر مع عروات على الأكتاف لإضفاء لمسة عسكرية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة