أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 13/ 1/ 2021

الأربعاء، 13 يناير 2021 11:13 م
أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 13/ 1/ 2021 الزمالك
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك، اليوم، الأربعاء الموافق 13/ 1/ 2021 العديد من الأحداث الهامة، جاء فى مقدمتها، تطبيق سياسة المكافآت الفورية بعد الفوز فى الدورى، ومنع ثلاثى الفريق من المشاركة مع الناشئين بسبب "كورونا"، وتعديل موعد تدريباته بداية من الجمعة.

الزمالك يطبق سياسة المكافآت الفورية بعد الفوز فى الدورى

استقرت اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك، على بدء تطبيق سياسة صرف مكافآت الفوز فى مباريات الدورى الممتاز بشكل فورى، وعدم تراكمها وصرفها من حين لأخر، وذلك ضمن سياسة الإدارة الحالية لفرض حالة من الاستقرار داخل الفريق، وتحفيز اللاعبين على الفوز فى جميع المواجهات والمنافسة بشراسة على البطولات.

الزمالك يطبق سياسة المكافآت الفورية بعد الفوز فى الدورى

الزمالك يقرر منع ثلاثى الفريق من المشاركة مع الناشئين بسبب "كورونا"

أكد طارق يحيى رئيس قطاعات كرة القدم بنادى الزمالك، إنه اتفق مع أشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة الأول، وعبد الحليم على مدير الكرة، على عدم الاستعانة بالثلاثى أسامة فيصل وحسام أشرف وأحمد عيد بالمشاركة مع فريقهم فى قطاع الناشئين، حرصًا على عدم تعرضهم للإصابة بفيرس كورونا.

الزمالك يقرر منع ثلاثى الفريق من المشاركة مع الناشئين بسبب "كورونا"

أسامة جلال يضغط على إنبي من أجل عيون الزمالك

كشف مصدر مقرب من أسامة جلال، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبى والمنتخب الأولمبي، أن اللاعب يرغب في الانتقال إلى نادى الزمالك ويضغط على إدارة ناديه للموافقة على رحيله للأبيض، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، موضحا أن مسئولو الزمالك يجرون مفاوضات في الوقت الحالي مع إدارة الفريق البترولى لضم اللاعب.

أسامة جلال يضغط على إنبي من أجل عيون الزمالك

الزمالك يُعدل موعد تدريباته بداية من الجمعة

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، تعديل موعد تدريبات الفريق الجماعية بداية من يوم الجمعة المقبل لتقام في الساعة الخامسة بدلا من الساعة الثانية ظهرًا، فى إطار الاستعداد لمواجهة الجونة في اللقاء المقرر له يوم 19 يناير الجاري بالجولة الثامنة للدوري الممتاز.

أشرف قاسم: نطبق اللائحة.. ولا توجد عقوبات معلنة على لاعبي الزمالك

كشف أشرف قاسم المشرف على الكرة بنادى الزمالك أن إدارة النادى تطبق اللائحة كاملة علي لاعبي الفريق سواء المكافآت أو العقوبات في سرية، وفي حالة وجود عقوبة ضد أي لاعب سيتم إعلانها إذا كانت إدارة النادي ترغب في الإعلان.

الزمالك يصدر بيانا رسميا حول واقعة سور النادى النهرى

أصدرت إدارة نادي الزمالك بيانا رسميا لكشف حقيقة قيام الأجهزة التنفيذية بمحافظة الجيزة بهدم سور النادي النهري.

الزمالك يصدر بيانا رسميا حول واقعة سور النادى النهرى

الزمالك: زيزو مستواه حبة فوق وحبة تحت.. ووالده "مسخن الدنيا" بدون داع

أكد عصام سالم المتحدث الاعلامى لنادى الزمالك أن أزمة أحمد السيد زيزو لاعب الفريق تدخل فيها أطراف كثيرة بدون داع مؤكداً أن اللاعب مستواه تأثر بشدة وأن والده مسخن الدنيا، وقال عصام سالم فى مداخلة هاتفية مع الاعلامى سيف زاهر فى برنامجه وان تو عبر إذاعة أون سبورت إف إم :"الزمالك يسير بصورة رائعة فى الدوري وتخطى منافس صعب للغاية وهو المصرى البورسعيدى ، وإمام عاشور هو نجم هذه الفترة فى القلعة البيضاء".

الزمالك: زيزو مستواه حبة فوق وحبة تحت.. ووالده "مسخن الدنيا" بدون داع

غرامة مالية علي زيزو بسبب تصريحات والده .. ولائحة عقوبات جديدة فى الزمالك

قررت إدارة الكرة بنادي الزمالك، تطبيق لائحة غرامات جديدة علي لاعبي الفريق الكروي بعدما تلاحظ وجود بعض الحالات الفردية من اللاعبين وذويهم للخروج عن النص ومحاولة زعزعة استقرار الفريق.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة