خالد صلاح

الزمالك يطبق سياسة المكافآت الفورية بعد الفوز فى الدورى

الأربعاء، 13 يناير 2021 09:34 م
الزمالك يطبق سياسة المكافآت الفورية بعد الفوز فى الدورى الزمالك
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقرت اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك، على بدء تطبيق سياسة صرف مكافآت الفوز فى مباريات الدورى الممتاز بشكل فورى، وعدم تراكمها وصرفها من حين لأخر، وذلك ضمن سياسة الإدارة الحالية لفرض حالة من الاستقرار داخل الفريق، وتحفيز اللاعبين على الفوز فى جميع المواجهات والمنافسة بشراسة على البطولات.

وقررت اللجنة الثلاثية فى الزمالك، منح اللاعبين مكافآت الفوز، قبل التدريب التالى لأى مباراة يتحقق فيها الفوز، الأمر الذى أدى لحدوث حالة من الإرتياح والطمأنينة لدى اللاعبين.

وكان أشرف قاسم المشرف على الكرة بنادى الزمالك كشف أن إدارة النادى تطبق اللائحة كاملة علي لاعبي الفريق سواء المكافآت أو العقوبات في سرية، وفي حالة وجود عقوبة ضد أي لاعب سيتم إعلانها إذا كانت إدارة النادي ترغب في الإعلان.

وأضاف أشرف قاسم في تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع" أنه في حالة وجود عقوبات علي لاعبي الزمالك، لا يتم إعلانها احتراما لاستقرار الفريق وعدم إثارة أزمات داخل صفوف القلعة البيضاء.

وأكد أشرف قاسم ان إدارة الكرة بنادي الزمالك تعتمد علي العدل بين اللاعبين في الثواب والعقاب، ولن يتعرض أي لاعب لظلم فني أو مادي، خاصة أن لاعبي الفريق أثبتوا أنهم علي قدر مسئولية الجماهير في الحفاظ علي مسيرة النجاحات، ومواصلة المنافسة علي لقب الدورى والبطولات التي يشارك فيها الفريق في الموسم الحالي.

واختتم أشرف قاسم تصريحاته مطالبا جماهير الزمالك بالوقوف بجوار الفريق والاحتفال بالأداء والنتائج الأخيرة التي يحققها الأبيض، والابتعاد عن الازمات التي من شأنها إثارة الفتن داخل الفريق.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة