كل ماتريد معرفته عن صدام المقاولون العرب وسيراميكا بالجبل الأخضر اليوم

الثلاثاء، 12 يناير 2021 03:00 م
كل ماتريد معرفته عن صدام المقاولون العرب وسيراميكا بالجبل الأخضر اليوم هيثم شعبان المدير الفنى لسيراميكا
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستدرج المقاولون العرب نظيره سيراميكا في تمام الخامسة عصر اليوم الثلاثاء على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة للدوري الممتاز في مواجهة صعبة يدخلها ذئاب الجبل بمعنويات منخفضة بعد وداع بطولة الكونفدرالية بالخسارة أمام النجم الساحلى بهدفين مقابل هدف ، وشهد أخر ظهور للمقاولون في الدوري فوزاً على البنك الاهلى بهدفين مقابل هدف في الجولة الخامسة بعد تأجيل مباراته بالجولة السادسة مع الاسماعيلى ، بينما خسر سيراميكا من الاهلى بهدفين دون رد في أخر ظهور له بالدوري بالجولة الماضية.

*ترتيب المقاولون العرب وسيراميكا بجدول الدوري

ويحتل المقاولون العرب المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 3 نقاط بعد أن لعب 4 مباريات فاز في لقاء وخسر ثلاثة مباريات وسجل لاعبيه ثلاثة أهداف وتلقت شباكه خمسة أهداف ومازال لديه مباراة مؤجلة بخلاف لقاء اليوم فيما يحتل سيراميكا المركز الثامن برصيد 7 نقاط بعد أن لعب 5 مباريات فاز في 2 وتعادل في مباراة وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 5 أهداف وتلقت شباكه 4 أهداف .

*النحاس يفتش عن انتشال الذئاب من القاع وشعبان يبحث عن عودة الانتصارات 

وطالب عماد النحاس المدير الفني للمقاولون العرب لاعبيه بإغلاق صفحة الكونفدرالية والتركيز في بطولة الدوري لبداية خطة انتشال الفريق من مراكز القاع لضمان نهاية المسابقة في مركز متقدم ، في المقابل يسعى هيثم شعبان المدير الفني لسيراميكا للعودة لقطار الانتصارات مجدداً لمواصلة الزحف نحو المربع الذهبى .

*التشكيل المتوقع للمقاولون العرب أمام سيراميكا 

ويبدو التشكيل المتوقع للمقاولون العرب أمام سيراميكا مكونا من :" حسن شاهين ، أمير عابد، فاروقا نور الدين، خالد الحسينى، حسن الشامى ، إبراهيم صلاح، محمد مجلى، يوسف الجوهرى، أحمد شكرى، محمد عصام ، محمد سالم".

*التشكيل المتوقع لسيراميكا أمام المقاولون العرب

ويبدو التشكيل المتوقع لسيراميكا أمام المقاولون العرب مكون من :"عامر عامر - أحمد محسن - خالد صبحي - طارق سامي - رجب بكار - كوامي بونسو - محمود نبيل- محمد توني – محمد إبراهيم – شريف دابو- شادي حسين".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة