المقاولون: الخروج من الكونفدرالية حفز اللاعبين وواثقون من استعادة الانتصارات

الإثنين، 11 يناير 2021 08:56 م
المقاولون: الخروج من الكونفدرالية حفز اللاعبين وواثقون من استعادة الانتصارات محمد عادل
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المهندس محمد عادل فتحى عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على قطاع الكرة، أن الفريق أتم استعداداته على الوجه الأكمل لمباراة سيراميكا، وأضاف عادل فى تصريحات خاصة: نبذل قصارى جهدنا لاستعادة مكاننا الطبيعى فى جدول المسابقة بعد الظروف التى عطلتنا خلال الفترة الماضية نتيجة إصابات كورونا، ونأمل أن يحالفنا التوفيق خلال المباريات المقبلة، ونحترم جميع الفرق ونعلم أن مباراة سيراميكا لن تكون سهلة.

واصل عضو مجلس إدارة المقاولون العرب: الخروج من كأس الكونفدرالية بعد الخسارة من النجم الساحلى، منح اللاعبين حافزاً لاستعادة هيبة الفريق وتحقيق طموحهم خلال الموسم الجارى، وطموحاتنا بلا نهاية، ونثق فى أن اللاعبين قادرون على استعادة مكانة المقاولون.

واختتم فريق المقاولون العرب تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة سيراميكا غداً الثلاثاء، فى اللقاء الذى يجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة والمؤجلة من عمر مسابقة الدورى العام، ويطمح الذئاب لمواصلة العروض القوية محلياً بعد الفوز مؤخراً على البنك الأهلى من أجل تحسين وضع الفريق بالجدور بعد تراجع للمركز قبل الأخير.

وأغلق الجهاز الفنى لفريق المقاولون العرب، بقيادة عماد النحاس، صفحة وداع كأس الكونفدرالية الأفريقية، عقب الهزيمة فى تونس من النجم الساحلى بهدفين مقابل هدف، فى دور الـ 32 الأول من البطولة، وذلك من أجل التركيز فى مسابقة الدورى العام، خاصة وأن الفريق يسعى إلى تحسين مركزه بالمسابقة بعدما تراجعت النتائج خلال الفترة الماضية.

ويحتل المقاولون المركز الـ 17 بجدول مسابقة الدورى العام، وذلك بعد خوض 4 مباريات، حيث تلقى ذئاب الجبل الهزيمة أمام الزمالك ووادى دجلة والانتاج الحربى، قبل أن يفوز على البنك الأهلى، وسجل لاعبو المقاولون 3 أهداف واستقبلت شباكهم 5 أخرين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة