فيديو .. أحمد ياسر ريان يفتتح أهدافه مع سيراميكا بمرمى المقاولون العرب

الثلاثاء، 12 يناير 2021 06:43 م
فيديو .. أحمد ياسر ريان يفتتح أهدافه مع سيراميكا بمرمى المقاولون العرب احمد ياسر
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحرز أحمد ياسر ريان مهاجم فريق سيراميكا والمعار من الاهلى لنهاية الموسم هدف التعادل لفريقه بمرمى المقاولون العرب بالدقيقة 76 في المباراة التي تجمعهم حاليا في بطولة الدورى المصرى على ملعب الجبل الأخضر .

انتهى الشوط الأول بين المقاولون العرب وسيراميكا بتقدم الذئاب بهدف مقابل للاشئ أحرزه ادواردو في الدقيقة 32 من عمر اللقاء بتمريرة سحرية من التونسى سيف الدين الجزيرى في المباراة المقامة بينهما بإستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر .

بدأ المقاولون العرب المباراة بتشكيل مكون من : حسن شاهين في حراسة المرمى ، أمامه الرباعى من اليمين للشمال أمير عابد وفاروقا ومحمد سمير وحسن الشامى ، وفى الوسط وسيم الغنوشى ومحمد مجلى ويوسف الجوهرى ولويس ادواردو وفى الهجوم محمد حمدى وسيف الجزيرى .

بينما خاش سيراميكا اللقاء بتشكيل مكون من عامر عامر في حراسة المرمى أمامه خالد صبحى ومحمد شكرى واحمد محسن ومحمد تونى وفى الوسط محمد إبراهيم ومحمد حسن ونفول كوبينا وسيف بن منصور وفى الهجوم أحمد ياسر وكوامى بونسو .

ويحتل المقاولون العرب المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 3 نقاط بعد أن لعب 4 مباريات فاز في لقاء وخسر ثلاثة مباريات وسجل لاعبيه ثلاثة أهداف وتلقت شباكه خمسة أهداف ومازال لديه مباراة مؤجلة بخلاف لقاء اليوم فيما يحتل سيراميكا المركز الثامن برصيد 7 نقاط بعد أن لعب 5 مباريات فاز في 2 وتعادل في مباراة وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 5 أهداف وتلقت شباكه 4 أهداف .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة