تايلور سويفت فى نزهة عائلية بمعطف من ستيلا مكارتنى سعره 2350 جنيه إسترلينى

الثلاثاء، 12 يناير 2021 12:00 م
تايلور سويفت فى نزهة عائلية بمعطف من ستيلا مكارتنى سعره 2350 جنيه إسترلينى تايلور وحبيبها ووالدته
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعيش المغنية الشابة، تايلور سويفت، أسعد أيام حياتها، بعد أن حطم ألبومها الأخيرالرقم القياسى فى المبيعات، لذلك اختارت تايلور الاحتفال بنجاحها بالقيام بنزهة شتوية مع حبيبها الممثل، جو ألين ووالدته إليزابيث، فى لندن، وفقاً لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

وظهرت المغنية الشابة البالغة من العمر 31 عامًا، وصديقها الممثل فى الصور التى ألتقطت لهما، وهما مرتديان أقنعة وجه ملونة، أثناء سيرهما فى إحدى الحدائق مع والدة حبيبها، وظهرت تايلور، كعادتها بإطلالة أنيقة شتوية، حيث كانت مرتدية سترة سوداء طويلة وقبعة حمراء، و قفازات من نفس اللون، وقناع وجه ملون.

تايلور وحبيبها
تايلور وحبيبها

وظهر "جو" مرتدى سترة سوداء مبطنة، وسروال "جينز" أزرق ويحمل حقيبة بيضاء صغيرة، وهو يسير بجانب تايلور، التى كانت تتحدث مع والدته.

وذكرت الصحيفة، أن الحبيبان، كانا يتواعدان منذ عام 2017، وكانا يحرصان على مشاركة بعض الصور التى جمعتهما معاً على صفحتهما الخاصة بموقع "انستجرام".

تايلور مع حبيبها ووالدته
تايلور مع حبيبها ووالدته

وذكرت "ديلى ميل "، بعض التفاصيل الخاصة بالمعطف الذى ارتدته تايلور فى نزهتها مع حبيبها، حيث أشار التقرير إلى أن المعطف من تصميم ستيلا مكارتنى، ويبلغ سعره 2350 جنيه إسترليني  أى ما يعادل 49,821 جنيه مصري، ولكنه غير متاح للبيع بالأسواق خلال هذه الفترة بعد نفاذه .

تايلور مع حبيبها ووالدته فى لندن
تايلور مع حبيبها ووالدته فى لندن

ويعتبر المعطف الذى ارتدته المغنية الشابة، تايلور سويفت، خلال نزهتها مع حبيبها ووالدته بلندن، من ضمن مجموعة" ستيلا مكارتني" ماقبل خريف 2020، كما ارتدت حذاء من " Hunter Wellington".

ويتميز معطف المغنية، تايلور سويفت، الذى ظهرت به مع حبيبها ووالدته خلال نزهتهما الشتوية فى لندن بالفترة الأخيرة، بأنه مصمم بأزرار وظهر ضمن مجموعة ما قبل خريف 2020 ، و يتميز بجيوب كبيرة ومفصلة بخياطة علوية وياقة كلاسيكية مستقيمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة