أكرم القصاص - علا الشافعي

الاسماعيلى يبدأ الاستعداد لمواجهة المقاولون العرب من مراكش بعد الوداع العربي

الثلاثاء، 12 يناير 2021 01:46 م
 الاسماعيلى يبدأ الاستعداد لمواجهة المقاولون العرب من مراكش بعد الوداع العربي فريق الاسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خاض لاعبو الفريق الأول بالإسماعيلى والذين شاركوا بمواجهة أمس أمام الرجاء البيضاوي مران استشفائي صباح اليوم. وودع الدراويش منافسات بطولة كأس محمد السادس للأندية بعد الخسارة من بطل المغرب بثلاثة أهداف مقابل هدف بمجموعه المباراتين. ومن المقرر أن يخوض باقي لاعبى الفريق مران خططي عصر اليوم، ضمن برنامج الاعداد للقاء المقاولون العرب يوم الأثنين المقبل بالدورى المحلي. تدخلت قوات الامن لفض المظاهرات الغاضبة فى محيط ستاد الاسماعيلية حتى لا تتفاقم الأمور بعد خروج الدراويش من البطولة العربية، حيث هتفت الجماهير "كفاية حرام.. مش هنمشى هو يمشى".

 

وكشف مصدر لـ"اليوم السابع"، أن مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة إبراهيم عثمان، بصدد عقد اجتماع طارئ لبحث مصير الجهاز الفنى بقيادة أبو طالب العيسوى، سواء بالرحيل أو الاستمرار، عقب الخروج من كأس العرب، والخسارة من الرجاء بثلاثة أهداف مقابل هدف فى مجموع مباراتي الدور نصف النهائي من بطولة محمد السادس للأندية الأبطال.

وافتتح التسجيل للرجاء فى مباراة العودة، محسن متولى ثم أضاف البديل بين مالانجو الهدف الثانى قبل أن يقضى محمود بن حليب على آمال الإسماعيلى بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 86 من عمر المباراة.

بهذه النتيجة يودع الإسماعيلي البطولة بعد مشوار وصل فيه للدور نصف النهائي بتغلبه على الأهلى الليبى والجزيرة الإماراتى والاتحاد السكندري قبل أن يتلقى الهزيمة من الرجاء المغربي.

وتعاقب على تدريب الإسماعيلى منذ قدوم مجلس المهندس إبراهيم عثمان 19 مدرباً خلال ثلاثة أعوام ونصف العام، بدأت بعماد سليمان نهاية بأبو طالب العيسوى المدرب الحالي، والذى تم الإعلان عن استمراره بشكل مؤقت لنهاية مباراة الرجاء المغربى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة