أكرم القصاص

اجتماع طارئ لمجلس الاسماعيلى لتحديد مصير جهاز العيسوى بعد الخروج العربى

الإثنين، 11 يناير 2021 10:25 م
اجتماع طارئ لمجلس الاسماعيلى لتحديد مصير جهاز العيسوى بعد الخروج العربى فريق الاسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مصدر لـ"اليوم السابع"، أن مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة إبراهيم عثمان بصدد عقد اجتماع طارئ لبحث مصير الجهاز الفنى بقيادة أبو طالب العيسوى، سواء بالرحيل أو الاستمرار، عقب الخروج من كأس العرب، والخسارة من الرجاء بثلاثة أهداف مقابل هدف فى مجموع مباراتي الدور نصف النهائي من بطولة محمد السادس للأندية الأبطال .

وافتتح التسجيل للرجاء فى مباراة العودة مساء اليوم، محسن متولى ثم أضاف البديل بين مالانجو الهدف الثانى قبل أن يقضى محمود بن حليب على آمال الإسماعيلى بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 86 من عمر المباراة.

بهذه النتيجة يودع الإسماعيلي البطولة بعد مشوار وصل فيه للدور نصف النهائي بتغلبه على الأهلى الليبى والجزيرة الإماراتى والاتحاد السكندري قبل أن يتلقى الهزيمة من الرجاء المغربي.

تبادل فريقا الإسماعيلى والرجاء الهجمات في الشوط الأول، ولكن دون خطورة حقيقية تذكر على المرميين، وانحصرت معظم الالتحامات في منطقة وسط الملعب، ولم يستطع لاعبو الفريقين فك شفرة الأهداف، وحاول الفريق المغربي استغلال الجبهة اليمنى بقيادة عبد الإله مذكور، ولكن كلها باءت بالفشل وسط التكتلات الدفاعية والتحفظات من قبل اللاعبين، حتى انتهى الشوط بالتعادل السلبي .

سيطر الرجاء المغربي على مجريات الشوط الثانى خصوصا بعد نزول بين مالانجو الذى قلب موازين المباراة ورجح كافة الفريق المغربي في الوقت الذى اكتفى فيه الإسماعيلى بالتدخل لإفساد سيل الهجمات حتى انتهى اللقاء بخسارة الدراويش بثلاية وتوديه البطولة.

وضم تشكيل  الإسماعيلي كالتالى: محمد صبحى – محمد عمار – مروان صحراوى – محمد بيومى - رضوان شريفى – محمود دونجا – عماد حمدى – محمد عادل – أحمد مدبولى – شكرى نجيب – فخر الدين بن يوسف.

وجاء تشكيل الرجاء على النحو الآتي:حراسة المرمى: انس الزنيتي،خط الدفاع: عبد الإله مذكور ، سند الورفلي ، مروان الهدهودي ، عبد الجليل جبيرة،خط الوسط: عمر العرجون ، محمد زريدة ، ذكريا الوردي،خط الهجوم: محسن متولي، نوح السعداوي ، سفيان رحيمي.

وشهد الاستاد الكبير فى مراكش عملية تعقيم الملعب وغرف خلع ملابس اللاعبين والحكام والممرات، ظهر اليوم، الاثنين، للوقاية من انتشار فيروس كورونا، المستجد.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة