خالد صلاح

CNN: تحذيرات لـ"النواب" من مؤامرة إرهابية قبل تنصيب بايدن تشمل تطويق الكابيتول

الثلاثاء، 12 يناير 2021 07:06 م
CNN: تحذيرات لـ"النواب" من مؤامرة إرهابية قبل تنصيب بايدن تشمل تطويق الكابيتول بايدن وترامب
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت شبكة "سى إن إن" الأمريكية أنه تم تحذير أعضاء مجلس النواب من مؤامرة إرهابية قبل تنصيب جو بايدن تشمل آلاف الأشخاص الذين يحيطون بمبنى الكابيتول الأمريكي.

وقال عضو الكونجرس كونور لامب، وهو أحد المشرعين الذين اطلعوا على المخاوف الأمنية الليلة الماضية ، إن التهديدات التي تتلقاها الحكومة "محددة للغاية".

وقال لامب ، وهو ديمقراطي من ولاية بنسلفانيا ، لشبكة CNN هذا الصباح: "كانوا يتحدثون عن 4000" وطني "مسلح لتطويق مبنى الكابيتول ومنع أي ديمقراطي من الدخول.

وأضاف "لقد نشروا قواعد الاشتباك ، أي متى تطلق النار ومتى لا تفعل. هذه مجموعة منظمة لديها خطة. إنهم ملتزمون بفعل ما يفعلونه لأنني أعتقد في أذهانهم ، كما تعلمون ، أنهم وطنيون."

وأضاف لامب: "نحن لا نتفاوض مع هؤلاء الناس ولا نفكر معهم. يجب محاكمتهم. ولسوء الحظ ، هذا يشمل الرئيس ، ولهذا السبب يحتاج إلى عزله من منصبه ".

وقال نائبان ديمقراطيان شاركا في الإحاطة لشبكة CNN إنهما استمعوا إلى عدة سيناريوهات في مكالمة يوم الاثنين وكان الضباط يقظين بشأن التهديدات. وقال الأعضاء إنه تم بذل جهد للتأكيد على مدى اختلاف الأمن في الوقت الحالي.

وقال أحد النواب "إنهم أقوياء للغاية عندما نكون ضعفاء. هذا هو الوقت الذي تترسخ فيه سيكولوجية الغوغاء ويتشجعون ، ولكن عندما تقابلهم بقوة حقيقية ، أعتقد أن الكثير من معتقدات عالم الخيال هذه حول ما سيحدث عندما يأتون إلى واشنطن سوف تتلاشى. "

وأضاف العضو أن المشرعين يأملون في أن يتم فحص قوات الحرس الوطني التي يتم إرسالها إلى العاصمة ، لأنه بينما يثق المشرعون بمعظمهم ، فإن العديد منهم سيأتون من جميع أنحاء البلاد.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة