أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير الرى ينتقد تكرار صورة لتأهيل ترعة على صفحة الوزارة بفيس بوك: "هو مافيش غيرها"

الثلاثاء، 12 يناير 2021 05:00 م
وزير الرى ينتقد تكرار صورة لتأهيل ترعة على صفحة الوزارة بفيس بوك: "هو مافيش غيرها" الدكتور محمد عبد العاطي وزير الموارد المائية والري
كتبت أسماء نصار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق الدكتور محمد عبد العاطى، وزير الموارد المائية والرى على إحدى الصور التى تم نشرها على الصفحة الرسمية للوزارة على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، وكانت لتأهيل ترعة بمحافظة الشرقية قائلا: "هذه الصورة يتم تكرارها يوميا هو مفيش غير هذا الجزء اللى اتنفذ".

والصور التى تم نشرها فى البوست الذى علق الوزير عليه جاءت ضمن متابعة أعمال تأهيل ترعة السرو وترعة المنشر، التى  تنفذها الإدارة المركزية للموارد المائية والري بمحافظة الشرقية.

وحاز تعليق الوزير على عدد من الإعجابات لمتابعى الصفحة، حيث قال أحد المتابعين أن هذه دعوة لعدم تكرار الصور، فيما قال آخر: "الصورة دى من مركز أبو كبير.. وبالنسبة لمركز كفر صقر مفيش طوبة اتعملت في ترعة".

تأتى تلك الأعمال فى ضوء خطة الوزارة لتأهيل وتبطين الترع ضمن المشروعات التى يتم تنفيذها لترشيد استخدام الموارد المائية كأحد محاور الاستراتيجية القومية للموارد المائية 2037 والتى تهدف الى توفير الموارد المائية المطلوبة لكافة القطاعات المستفيدة من الموارد المائية .
 

WhatsApp Image 2021-01-12 at 4.35.11 PM
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة