أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير الأوقاف يعتمد إشهادا جديدا بـ5 ملايين و371 ألف جنيه

الثلاثاء، 12 يناير 2021 07:41 م
وزير الأوقاف يعتمد إشهادا جديدا بـ5 ملايين و371 ألف جنيه الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف
كتب على عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
اعتمد الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، إشهادًا جديدًا بقيمة بلغت (5,371,000) خمسة ملايين وثلاثمائة وواحد وسبعون ألف جنيه عبارة عن شهادات استثمار.
وقالت وزارة الأوقاف فى بيان اليوم، إنها تدعو (عز وجل) أن يتقبل من الواقفة ومن كل من أنفق في سبيل الله (عز وجل) ، وفي خدمة وطنه ، وتؤكد أنها ستبذل قصارى جهدها لتكون عند حسن ظن الواقفين (بإذن الله تعالى)، وعند تنفيذ شروطهم الوقفية.
 
وكان الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، اعتمد 2 يناير الجارى،  10 إشهادات وقفية جديدة تزيد قيمتها على 10 ملايين جنيه ، ليبلغ إجمالي قيمة الأوقافات الجديدة خلال الفترة من 2014م حتى 2020م أكثر من 37 مليون جنيه، وأكدت وزارة الأوقاف، أنها ستبذل قصارى جهدها لتكون عند حسن ظن الواقفين، وعند تنفيذ شروطهم الوقفية، قائلة:"والوزارة تدعو الله (عز وجل) أن يتقبل من كل من أنفق في سبيل الله (عز وجل) ، وفي خدمة وطنه".
 
وكان الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، أكد فى تصريحات سابقة له، أنه بدأ في اتخاذ القرارات التنفيذية لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وأولها التعامل مع جميع أموال الوقف بالقيمة التجارية العادلة لتحقيق شروط الواقفين مبيعًا وشراءً وتأجيرًا اعتبارًا من تاريخه، وذلك لأجل تحقيق شروط الواقفين والوفاء بأغراض الوقف .
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة