على طريقة مو صلاح.. جماهير ليفربول تبتدع أغنية لـ تياجو ألكانتارا

الثلاثاء، 12 يناير 2021 09:19 م
على طريقة مو صلاح.. جماهير ليفربول تبتدع أغنية لـ تياجو ألكانتارا تياجو ألكانتارا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يستغرق نجم ليفربول الجديد تياجو الكانتارا وقتًا طويلاً للحصول على أغنية مخصصة له بعد التوقيع مع الريدز، حيث قررت جماهير الريدز ترديد لحن أغنية "كوبا" للأخوان جيبسون، وقد علق كريس جيبسون مطرب الأغنية معبرا عن سعادته بأن الأغنية ذاع صيتها بين مشجعي ليفربول.

كانت جماهير ليفربول قد سبقت وابتدعت اغنية للنجم المصري محمد صلاح هداف الفريق، منذ قدومه من روما الإيطالي، وهي التي تقول كلماتها: "مو صلاح.. الملك المصري".

وفي حديثه إلى الموقع الرسمي لنادي ليفربول، أوضح جيبسون أيضًا كيف أن الأغنية مناسبة تمامًا رغم انها مر عليها وقت كبير، ولا تزال حاضرة للأذهان، حيث قال: "تشرفت كثيرا أن جماهير ليفربول اختاروا أغنيتنا للاحتفال بلاعب عظيم مثل تياجو ألكانتارا".

أضاف: "لقد كتبنا كوبا بشكل أساسي لإضفاء المرح والبهجة ولجعل الناس يرقصون، لكن انتقال لاعب ممتاز هو أيضًا سعادة، لذا فهو يتناسب تمامًا مع مزاج الأغنية، ليفربول ناد مشهور للغاية، وإلى جانب ذلك فهي مدينة فريق البيتلز، وأنا معجب بها بشدة، أنا أحبه وأحب الفيديو أيضًا".

الكاتب المشارك للأغنية جان كلوجر اعترف أنه عندما يتم كتابة أغنية، لا يعرف أبدًا ما الذي سيحدث عندما يسمعها الناس أو كيف سيستجيبون لها، حيث علق قائلا: "حسنًا، عندما تكتب أغنية لا تتخيل شيئًا، فأنت لا تعرف كيف يستخدمونها،أعتقد أنها مضحكة جدًا".

وعندما سئل عما إذا كان يأمل أن يسمع الكوبا بصوت عال عندما يمكن للجماهير العودة إلى "أنفيلد" مرة أخرى ، قال جان: "سيكون هذا شرفًا عظيمًا وقصة جميلة تستمر".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة