أغلى وأغرب الحيوانات فى بيوت المشاهير.. نيكولاس كيج مربى أخطبوط

الإثنين، 11 يناير 2021 08:00 م
أغلى وأغرب الحيوانات فى بيوت المشاهير.. نيكولاس كيج مربى أخطبوط كلاب باريس هيلتون
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحرص بعض المشاهير حول العالم على تربية بعض الحيوانات الأليفة والمفترسة أحيانًا، داخل منزلهم، لأسباب مختلفة منها الاعتياد على تربية هذا النوع من الحيوانات أو الرغبة فى اقتناء شىء مختلف وغير مألوف لدى الكثير، وفى هذا التقرير، نتعرف على بعض المشاهير و حيواناتهم الأليفة وأسعارها، وفقاً لما ذكره موقع "therichest ".

أغلى وأغرب حيوانات المشاهير
 

كلاب باريس هيلتون

تفضل عارضة الأزياء وسيدة الأعمال، باريس هيلتون، تربية الكلاب، حتى إنها قررت بناء نسخة طبق الأصل من قصرها والمكون من طابقين مع فناء وتكييف وأثاث والمطلي باللون الوردي الزاهي  ودرج متعرج، والذى كلفته بمبلغ 325000 دولار، ليعيش فيه حيواناتها الأليفة.

وتمتلك هيلتون أكثر من 30 حيوانًا أليفًا وثروة تبلغ 300 مليون دولار.

باريس هيلتون
باريس هيلتون

 

3 نمور لمايك تايسون  

يحتفظ الملاكم الشهير، مايك تايسون، بـ3 نمور بنغالية كحيوانات أليفة ويبلغ سعر النمر الواحد 70 ألف دولار، وينفق مايك الآلاف على إطعامهم ورعايتهم.

مايك تايسون
مايك تايسون

 

أخطبوط نيكولاس كيج

اعتاد الممثل، نيكولاس كيج، امتلاك بعض القطع الأثرية الغريبة، مثل أحافير ديناصورات نادرة، وأثنين من الكوبرا، ويملك أيضاً أخطبوط يبلغ ثمنه حوالي 150 ألف دولار.

أخطبوط نيكولاس
أخطبوط نيكولاس

 

أسماك ليدي جاجا

تمتلك المغنية، ليدي جاجا، 27 من سمك كوى الشهير باليابان، ويبلغ سعرهم حوالي 50000 دولار، ويذكر إنها أشترت الأسماك للترفيه عن نفسها بعد خضوعها لعملية جراحية في فخذها.

أسماك ليدى جاجا
أسماك ليدى جاجا

 

ليمور كريستي آلي

وتمتلك الممثلة، كريستي آلي،  14 من حيوان الليمور، لهدوئهم، وأشار التقرير إلى إن الممثلة الشهيرة، تنفق سنوياً على طعام الحيوانات مبلغ يتراوح مابين 40 أو 50 ألف دولار، كما عينت بعض الموظفين لرعايتهم.

حيوانات كريستي آلي
حيوانات كريستي آلي

 

كلاب ماريا كاري

تنفق المغنية، ماريا كاري، حوالي 45000 دولار سنويًا، على تربية كلبتها الثمينة، بل وترسلها أحيانًا في رحلات فاخرة، منها رحلة لإنجلترا فى عام 2017 والتى تكلفت 25000 دولار، والتى شملت رعايتها وتكلفة الخروجات اليومية طوال الرحلة، وتكلفة الفنادق التى أقامت فيها، كما أنفقت كاري حوالي، 175000 دولار على رحلة الطيران التى كانت من الدرجة الأولى.

ماريا كاري
ماريا كاري

 

سلحفاة ليوناردو دي كابريو
 

أشترى الممثل، ليوناردو دي كابريو، سلحفاة أفريقية في عام 2010 بقيمة 400 دولار، والتى تبلغ  من العمر 7 سنوات، ويصل وزنها إلى حوالي 45 رطلاً، ويمكن أن تعيش حتى 200 عام، ويزداد حجمها بشكل كبير.

ليوناردو دي كابريو
ليوناردو دي كابريو

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة