أحمد حجازي: فضلت عرض اتحاد جدة لهذا السبب.. ومباراة الشباب الأصعب

الإثنين، 11 يناير 2021 10:28 م
أحمد حجازي: فضلت عرض اتحاد جدة لهذا السبب.. ومباراة الشباب الأصعب أحمد حجازي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أحمد حجازي مدافع فريق اتحاد جدة أنه فضل الانتقال للدوري السعودي بسبب الجماهيرية الكبيرة التى يتمتع بها ناديه، بالإضافة إلى طموح تحقيق البطولات المختلفة التي يشارك فيها الفريق.

وأضاف أحمد حجازي، فى تصريحات تليفزيونية، "عرض نادى الاتحاد كان باحترافية وتلقيت عروضاً كثيرة وكان النادى بحاجة لتوفير سيولة مالية ما دفعنى للتفكير فى عرض نادى اتحاد جدة".

وأوضح أحمد حجازي أن "نادي الاتحاد كبير ومعروف لكل الناس فى الوطن العربي وآسيا وأكيد اختياراتي دائماً تعتمد على النادى صاحب التاريخ والبطولات".

وتابع مدافع اتحاد جدة، "الدوري السعودي مسابقة قوية جداً ويمتلك فى كل فريق 7 لاعبين محترفين وهو أمر يعود إيجابياً على مستوى المنافسة".

وشدد أحمد حجازي على أن الدوري الإنجليزي فى مكانة بعيدة كل البعد عن الدوريات الأخرى، لكن هناك أمورا تميز الدوري السعودي وتحديداً ناديه وهى الجماهير والرغبة في الفوز وتحقيق البطولات، كما أن العمل بشكل عام احترافى من خلال توفير كافة الإمكانات التي تؤهل الجميع لتحقيق نتائج مميزة.

وأضاف أحمد حجازي، "مباراة الشباب في نصف نهائي البطولة العربية هي الأصعب في مشواري حتى الآن مع اتحاد جدة السعودى لأنها كانت مرتبطة برغبة النادى فى التتويج بلقب جديد".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة