حارب فيروس كورونا ولم يحالفه النصر.. هادي الجيار ترك أكثر من 200 عمل فنى أبرزها مسرحية مدرسة المشاغبين ومسلسل المال والبنون.. والموت يحرمه من مشاهدة آخر أعماله فى رمضان المقبل "الاختيار 2" و"موسى"

الأحد، 10 يناير 2021 04:43 ص
حارب فيروس كورونا ولم يحالفه النصر.. هادي الجيار ترك أكثر من 200 عمل فنى أبرزها مسرحية مدرسة المشاغبين ومسلسل المال والبنون.. والموت يحرمه من مشاهدة آخر أعماله فى رمضان المقبل "الاختيار 2" و"موسى" هادى الجيار
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غيّب الموت الفنان القدير هادي الجيار، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا، تاركا مسيرة فنية ممتدة ومتنوعة من مسرح ودراما وسينما، تلك الأعمال التى تتخطى الـ200 عمل.

 

هادي الجيار

 

وهو الفنان القدير الذي ذاع صيته بعد مشاركته في مسرحية مدرسة المشاغبين وله علامات مميزة في مسلسل المال والبنون، الراية البيضا، وأبناء ولكن، النوارس والصقور، الوجه الآخر، وسادسهم الشيطان، ثورة الحريم، العصيان وأفلام ثم تشرق الشمس عام 1971، واحترس عصابة النساء وعام 1986، ورحلة المشاغبين عام 1988، إضافة إلى العديد من الأعمال الحديثة فهو شريك نجاح لكثير من النجوم ولكن حالته الصحية كانت أثرت عليه بشكل كبير.

 

هادي الجيار

 

وكان الفنان الكبير هادى الجيار قد انضم فى وقت سابق لمسلسل "الاختيار 2" من بطولة النجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكى، المقرر أن يعرض فى شهر رمضان المقبل، إخراج بيتر ميمى، حيث يتناول العمل بطولة جديدة من بطولات رجال القوات المسلحة والشرطة الذين يضحون بالغالى والنفيس من أجل الحفاظ على الوطن، على أن يعرض المسلسل على قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة تامر مرسى، حيث من المتوقع أن تقدم سينرجى عملا ضخما للغاية، خاصة في ظل وجود نجمين كبيرين بحجم كريم عبد العزيز وأحمد مكى.

 

هادي الجيار

 وكان من المقرر ظهور الجيار فى مسلسل "موسى"، بطولة كل من: محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين.

محمد رمضان وهادي الجيار

يذكر أن آخر أعمال هادي الجيار مسلسل "شديد الخطورة"، من بطولة كل من: أحمد العوضى ويم مصطفى وحمزة العيلي وأحمد صيام وناهد رشدي وحسني شتا ومحمد الدقاق، ومن تأليف محمد سيد بشير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة