كريستيانو رونالدو يودع 2020: لم يكن عاما سهلا وحان الوقت للتعافى من كورونا

الجمعة، 01 يناير 2021 12:41 ص
كريستيانو رونالدو يودع 2020: لم يكن عاما سهلا وحان الوقت للتعافى من كورونا كريستيانو رونالدو وعائلته
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك كريستيانو رونالدو نجم كرة القدم البرتغالية مهاجم نادى يوفنتوس الإيطالى، عبر حسابه بموقع تويتر صورا برفقة أسرته وصديقته عارضة الأزياء جورجينا رودريجيز، أثناء احتفالهم بالعام الجديد 2021.

وقال كريستيانو رونالدو، عبر حسابه بموقع تويتر: "لم يكن 2020 عامًا سهلاً، ولا شك في ذلك، لا يمكن لأحد أن يكون غير مبال بالألم والمعاناة التي جلبها فيروس كورونا على العالم"، وأضاف رونالدو: "ولكن حان الوقت الآن للتعافى وإظهار أنه معًا يمكننا إحداث فرق.. سنة جديدة سعيدة".

كريستيانو رونالدو
 

وكان نجم كرة القدم البرتغالية كريستيانو رونالدو هنأ والدته بمناسبة عيد ميلادها من خلال حسابه على موقع إنستجرام، حيث ظهرا معاً خلال صورة، وعلق عليها: "مبروك أمى، أتمنى لك كل السعادة في العالم بصحة جيدة"، فى حين نشر عبر خاصية الاستورى نفس الصورة وعليها ايموشن تورتة وشموع فى إشارة إلى مناسبة عيد ميلادها.

كريستيانو رونالدو 2
 

يشار إلى أن كريستيانو رونالدو نجم كرة القدم البرتغالية ومهاجم نادى يوفنتوس الإيطالى أعلن عن عودته إلى تدريبات فريقه مؤخراً، وذلك بعدما ختم عام 2020 بأفضل طريقة ممكنة، حيث توج مؤخراً بجائزة لاعب القرن من بداية الألفية الجديدة وحتى عام 2020 وفقاً لتصويت الجمهور ضمن فعاليات جوائز جلوب سوكر ونشر كريستيانو رونالدو صورة له من ملعب التدريب مع اليوفى وكتب: "back".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة