برونو فرنانديز يكشف تأثير كريستيانو رونالدو فى تألقه مع مانشستر يونايتد

الخميس، 31 ديسمبر 2020 08:19 م
برونو فرنانديز يكشف تأثير كريستيانو رونالدو فى تألقه مع مانشستر يونايتد برونو فرنانديز نجم مانشستر يونايتد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف النجم البرتغالى برونو فرنانديز، صانع ألعاب مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن كيف يواصل كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، مساعدته فى التألق مع اليونايتد، الذى انضم إليه فى شهر يناير الماضى، من فريق سبورتنج لشبونة.

تحدث فرنانديز، للموقع الرسمى لمانشستر يونايتد، عن مدى تأثير رونالدو عليه، قائلا:"ما يفعله رونالدو مع جميع الأندية التى لعب لها والمنتخب البرتغالى، وحافزه المستمر للنجاح، ساعدنى كثيرا فى التألق مع اليونايتد".

أضاف نجم اليونايتد، قائلا:" أرى الطريقة التي يريد أن يتحسن بها في كل مرة، في الركلات الحرة، في التسديدات، في الضربات الرأسية، في ضربات الجزاء، يجعلك تريد التحسن فى كل شئ مثله".

أضاف قائلا:" عندما يخسر، فهو يعلم أن عليه أن يتحسن أكثر، وعندما يفوز، فإنه يدرك أنه بحاجة لبذل مزيد من العمل والجهد، من أجل التحسن أكثر".

تابع قائلا:" إذا رأيت كريستيانو وميسي، فإنهما يتحسنان في جميع المواسم، في كل موسم يقومون بعمل أفضل، ويقاتلون كل عام من أجل التتويج بالكرة الذهبية، ولدي فرصة أن أكون مع كريستيانو في المنتخب الوطني".

وتألق برونو فرنانديز، مع مانشستر يونايتد، منذ انضمامه فى يناير الماضى، من سبورتنج لشبونة البرتغالى، مسجلا 26 هدفا، وقدم 17 تمريرة حاسمة، خلال 45 مباراة فى جميع المسابقات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة