شاب بلا مأوى يجمع أكثر من مليون متابع على "تيك توك" فى ساعات.. صور وفيديو

الأربعاء، 09 سبتمبر 2020 07:00 ص
شاب بلا مأوى يجمع أكثر من مليون متابع على "تيك توك" فى ساعات.. صور وفيديو ونيا جونسون
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جمع شاب بلأ مأوي يدعي ونيا جونسون في الولايات المتحدة الأمريكية أكثر من مليون مشترك بتطبيق "تيك توك" بعد تدشين حساب له عليه بساعات قليلة، وهو يعيش في سيارته ويقوم بتصوير مقاطع قصيرة يعبر فيها عن غضبه عن بعض التصرفات والعادات والفيديوهات المنتشرة ومشاكل الحياة، حيث فوجئ الشاب اونيا جونسون بوصول حسابه على التيك توك إلى مليون متابع بعد نشره لثلاث مقاطع فقط، حيث قام أونيا جونسون بتسميه حسابه angry reactions "ردود الفعل الغاضبة"، وفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

 
حساب ونيا فور تدشينه
حساب ونيا فور تدشينه

 

ووصل حساب أونيا جونسون إلى أكثر من 3.6 مليون متابع والعدد في ازدياد وحصلت جميع فيديوهاته على أكثر من 39.5 مليون لايك وتم توثيق حسابه رسمياً من قبل إدارة التطبيق.

ونيا
ونيا

 

وقال أونيا أنه بلا مأوى وكان من ضمن المتضررين من كورونا حيث تم إخلاؤه من محل إقامته ويعيش الآن في سيارته، وأغلب المقاطع التي صورها كانت في السيارة أو في بيوت أناس آخرين.

@angryreactions

##duet with @charlieputh

♬ original sound - charlieputh

وقد حدثت له مشاكل من قبل، حيث كان الجيران يقومون بشكاوى ضده بسبب صوته العالي ظناً منهم أنه في مشاجرات، بينما هو يتحدث بصوته الطبيعي فقط".

ومن ناحية أخري كشفت شبكة CNBC الإخبارية أن TikTok قد اختارت مشترًيا لأعمالها فى الولايات المتحدة ونيوزيلندا وأستراليا، ومن المتوقع الإعلان عن الصفقة، التى تبلغ قيمتها ما بين 20 مليار دولار إلى 30 مليار دولار، فى أقرب وقت غدًا، لكن ليس من الواضح من سيكون الفائز النهائى، ولكن من المتوقع أن يكون Microsoft + Walmart و Oracle المتنافسين الرئيسيين.

 

ويقال إن Oracle تقدم 10 مليارات دولار نقدًا، و 10 مليارات دولار فى أسهم Oracle و 50٪ من ربح TikTok السنوى لمدة عامين، تدفع إلى ByteDance، فيما سجلت TikTok عالميًا أرباحًا بلغت 17 مليار دولار فى عام 2019، ولديها أكثر من 800 مليون مستخدم نشط فى جميع أنحاء العالم، ويُعتقد أنه تبلغ قيمتها حوالى 100 مليار دولار.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة