سر إعلان كيم كاردشيان توقف برنامج عائلتها بعد 14 عاماً

الأربعاء، 09 سبتمبر 2020 01:00 م
سر إعلان كيم كاردشيان توقف برنامج عائلتها بعد 14 عاماً كيم كارداشيان
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاجأت كيم كاردشيان متابعيها وجمهور برنامجها الشهير هي وعائلتها الذى يعد أشهر برامج تليفزيون الواقع على مستوي العالم، بخبر مفاجئ للغاية حينما أعلنت عبر بيان على حسابها من خلال موقع تويتر أن برنامج تلفزيون الواقع "عائلة كاردشيان" الذي يعرض منذ وقت طويل اقترب من نهايته.

 

عائلة كارداشيان
عائلة كارداشيان

 

وقالت عبر موقعها على تويتر "بقلوب مثقلة، اتخذنا كعائلة القرار الصعب لنقول وداعاً ل"كيب أب ويز ذا كارداشيانز"، مؤكدة أن الموسم رقم 21 هو الأخير لهم بعد 14 عاماً من العرض صنعوا فيها امبراطوريتهم كعائلة بعدما كان حجر الأساس في شهرتهم جميعاً.

 

بيان كيم كارداشيان
بيان كيم كاردشيان

 

 

وسيعرض الموسم رقم 21 والأخير في بداية عام 2021، كما أعربت كيم عن شكرها لـ "الآلاف من الأفراد والشركات" المشاركين في البرنامج ، وأضافت: "أنا ممتنة للغاية لكل من شاهدني ودعم عائلتي خلال السنوات الـ 14الرائعة الماضية".

ثم تابعت "هذا البرنامج جعل منا ما نحن عليه الآن وأنا سأظلّ مدينة للأبد لكلّ من دعم دوراً في رسم حياتنا المهنية وتغيير حياتنا للأبد".

 

جدير بالذكر أن البرنامج حينما بدأ كانت كل من  كيندال (24 عاماً) وكايلي جينير(23 عاماً) طفلتين مع بدء عرض البرنامج لكن لاحقاً، صنعت كل منهما نجوميتها الخاصة،  ويصنف كلاهما اليوم من بين الأشخاص الأكثر تأثيراً على مستوى العالم، وقد اختارت مجلة فوربس عام 2019 كايلي جينير كأصغر مليارديرة عصامية بفضل تجارة منتجات التجميل الخاصة بها.

 

وبعد شيوع أخبار توقف البرنامج، غردت كلوي كاردشيان قائلة : "المشاعر تفيض اليوم ... التغيير صعب لكنه أحياناً مطلوب".

 

كما قال متحدث باسم قناة "إي" في تصريح لشبكة سي إن إن : "سنفتقدهم من صميم القلب ، نحترم قرار الأسرة في أن يعيشوا حياتهم دون كاميراتنا".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة