كل ما قدمه رودريجيز مع ريال مدريد بعد الرحيل إلى إيفرتون.. فيديو

الأربعاء، 09 سبتمبر 2020 07:00 ص
كل ما قدمه رودريجيز مع ريال مدريد بعد الرحيل إلى إيفرتون.. فيديو رودريجيز
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يملك النجم الكولومبي جيمس رودريجيز، الوافد الجديد لصفوف إيفرتون الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، سجل تهديفى جيد في مشواره بقميص فريقه السابق ريال مدريد الذى بدأ منذ صيف 2014 بعد انضمامه إليه قادما من فريق بورتو البرتغالى بعد تألقه فى كأس العالم التى أقيمت قبل 6 سنوات.

وأعلن إيفرتون الإنجليزي، الإثنين الماضى، عن تعاقده مع النجم الكولومبي جيمس رودريجيز، بعقد لمدة عامين مع خيار التجديد لعام ثالث، قادمًا من صفوف ريال مدريد الإسباني.

وساهم رودريجيز في مشواره مع ريال مدريد بـ79 هدفا، حيث سجل النجم الكولومبي 37 هدفا بالإضافة إلى 42 تمريرة حاسمة خلال مشاركته في 125 مباراة بجميع البطولات.

ويستعرض الفيديو التالى جميع أهداف وتمريرات رودريجيز الحاسمة في مشواره مع ريال مدريد..

ولم يكشف إيفرتون عن القيمة المادية لصفقة رودريجيز التي أبرمها خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، وكشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن صفقة النجم الكولومبي رودريجيز، كلفت خزينة إيفرتون، مبلغ 22 مليون إسترليني.

وقال النجم الكولومبي للموقع الرسمي للنادى الإنجليزي، قائلا: "سعيد حقًا لوجودي في هذا النادي الرائع، وهو ناد له الكثير من التاريخ ، وهنا مع مدرب يعرفني جيدًا"

أضاف: "أتطلع إلى تحقيق أشياء عظيمة هنا، وبالفوز بأشياء مهمة، وهو هدف الجميع هنا، جئت لمحاولة التحسن، لقد جئت لمساعدة الفريق على الفوز، ولعب كرة قدم جيدة".

تابع: "أنا مقتنع، مع كارلو وجهازه الفني، يمكننا تحقيق أشياء كبيرة وأحد الأسباب الرئيسية في التوقيع مع النادى، وجود كارلو أنشيلوتي".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة