أكرم القصاص - علا الشافعي

عمولة مينديز تؤجل إعلان صفقة انضمام جيمس رودريجيز لإيفرتون

الإثنين، 07 سبتمبر 2020 06:42 م
عمولة مينديز تؤجل إعلان صفقة انضمام جيمس رودريجيز لإيفرتون جيمس رودريجيز
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن سبب تأخير إعلان إيفرتون الإنجليزي، عن إتمام صفقة ضم النجم الكولومبي جيمس رودريجيز، صانع ألعاب ريال مدريد الإسباني خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، وذكرت صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، أن خورخى مينديز، وكيل أعمال جيمس رودريجيز، هو السبب في تأخير إعلان الصفقة، لعدم توصله إلى إتفاق مع مسئولي إيفرتون، على قيمة العمولة الخاصة به من الصفقة.

أضافت الصحيفة، أن النادى الإنجليزي، أنهى جميع الاتفاقات من ريال مدريد، والنجم الكولومبي، ولكنه لم يتوصل إلى إتفاق مع خورخى مينديز، إلى إتفاق حول قيمة العمولة، الأمر الذى قد يؤجل إعلان الصفقة قليلا.

وأشارت الصحيفة، أن رودريجيز، شوهد يتناول العشاء مع الإيطالي كارلو أنشيلوتى، المدير الفني لفريق إيفرتون، وقام بالتوقيع للجماهير على قمصان النادى، مما يؤكد الصفقة قد تمت نهائيا.

وكان ريال مدريد، قد وافق على رحيل نجمه الكولومبي، بعد خروجه من حسابات المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان، الذى أعطى الضوء الأخضر، لإدارة ناديه من أجل رحيل اللاعب خلال الميركاتو الصيفى الجاري.

جدير بالذكر أن، منافسات الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي، سوف تنطلق يوم السبت المقبل، ويخوض إيفرتون مواجهة صعبة خارج ملعبه في الجولة الأولى أمام مضيفه فريق توتنهام.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة