أوليفيا وايلد تستمتع بوقتها على الشاطئ بـ مايوه سعره 320 جنيها إسترلينيا

الثلاثاء، 08 سبتمبر 2020 04:30 م
أوليفيا وايلد تستمتع بوقتها على الشاطئ بـ مايوه سعره 320 جنيها إسترلينيا أوليفيا وايلد
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرف النجمة العالمية أوليفيا وايلد أنها من أكثر نجمات العالم حفاظا على رشاقتها سواء بواسطة اتباع نظام حمية قاسى أو ممارسة الرياضة بانتظام، وهو ما يظهر دائما بإطلالاتها حيث لم تظهر ويلد بوزن زائد على الإطلاق.

والتقطت عدسات مصورى "البابارتزى" عدة صور لأوليفيا وايلد البالغة من العمر 36 عاما خلال استمتاعها بوقتها على أحد الشواطئ الموجودة فى ماليبو بكاليفورنيا فى الولايات المتحدة الأمريكية، وكان بصحبة النجمة الشهيرة عدد من أصدقائها المقربين الذين استمتعوا بوقتهم معا.

اوليفيا وايلد (1)

ظهرت أوليفيا وايلد مرتديه مايوه ذى تصميم أنيق من اللون الأسود، وهو من مجموعة تصميمات دار أزياء " Marysia " ووصل سعره الى 320 جنيها إسترلينيا.

اوليفيا وايلد (2)

اختارت أوليفيا وايلد أن ترتدى اكسسوارات بسيطة لتظهر مدى أناقتها ، فارتدت قلادة بسيطة باللون الذهبى ، إضافة الى اكسسوارات بسيطة بيديها باللون الأسود.

اوليفيا وايلد (3)

يذكر أن النجمة العالمية أوليفيا وايلد تستعد لإخراج واحد من أعمال marvel السرية  كما وصفتها العديد من وسائل الإعلام، لتكون الأحداث بقيادة مخرجة وليس مخرج، وهو الخبر الذى تداولته العديد من المواقع الفنية الشهيرة، وأعلن موقع "ديدلاين" أنه بالفعل تم تأكيد المشروع فقط على أنه يركز على "شخصية أنثوية فى الكون" ، لكن الشائعات تشير إلى فيلم جديد عن Spider-Woman.

ولتؤكد أوليفيا وايلد البالغة من العمر 36 عاما الخبر نشرت النجمة الشهيرة عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى الشهير " تويتر" الخبر الذى نشره موقع " ديدلاين " و أكتفت وايلد بوضع رسم عنكبوت =وهو ما آثار الكثير من الجدل حول العمل الذى تكتب أحداثه كاتى سيلبرمان .

اوليفيا وايلد (4)
 

 

اوليفيا وايلد (5)
 

 

اوليفيا وايلد (6)
 

 

اوليفيا وايلد (7)
 

 

اوليفيا وايلد (8)
 

 

اوليفيا وايلد (9)
 

 

اوليفيا وايلد (10)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة