تحرير 404 محاضر خلال حملات لرفع الإشغالات والنظافة بمركز أبو قرقاص بالمنيا

الإثنين، 07 سبتمبر 2020 03:31 م
تحرير 404 محاضر خلال حملات لرفع الإشغالات والنظافة بمركز أبو قرقاص بالمنيا اللواء اسامه القاضي محافظ المنيا
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفذت الوحدة المحلية لمركز أبو قرقاص بالمنيا، حملة مكبرة لرفع الإشغالات وإزالة التعديات على حرم الطريق، وفض الأسواق العشوائية، ومنع أى تجمعات وذلك من خلال الحملات التي تنظمها الوحدة المحلية بالتعاون مع شرطة المرافق وإدارة التموين ومباحث التموين والجهات المعنية، وذلك لفتح الطريق أمام المارة من المواطنين، والعمل على تحقيق سيولة مرورية.

يأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بتكثيف الحملات الميدانية لضبط الشوارع والاحياء الداخلية بالمركز، والعمل على تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية لاتخاذ كافة التدابير اللازمة لمنع انتشار العدوي بفيروس كورونا المستجد، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

من جانبه أوضح محمد حلمي رئيس المركز، أن الحملة أسفرت عن تحرير 404 محاضر تعدي على حرم الطريق وإزالة فورية لتلك الإشغالات، كما تم توقيع الغرامات الفورية للمتعدين على حرم نهر النيل، بالإضافة لتنظيم حملات تموين بالمرور على الأسواق، ورفع المخلفات للحفاظ على النظافة العامة، مشيراً لاستمرار اعمال الرش والتطهير لكافة القطاعات الخدمية.

وعلى جانب آخر، واصلت الوحدة المحلية لمركز المنيا، تنظيم حملات إزالة التعديات والمباني المخالفة، والمحرر لها محاضر مخالفات بناء ولم تتقدم بطلبات التصالح وسداد مبلغ جديه التصالح، بالإضافة لإجراء حصر بأعداد المباني المخالفة ولم تتقدم بطلبات للتصالح او سداد مبلغ جدية التصالح 25%، وذلك بهدف تطبيق سيادة القانون وترسيخ هيبه الدولة.

وشدد اللواء اسامه القاضي محافظ المنيا على جميع مراكز المحافظة بالاستمرار في تنفيذ حملات إزالة التعديات، على أراضي أملاك الدولة واستعادة "حق الشعب"، وذلك في إطار تنفيذ تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعدم التهاون في حق أملاك الدولة، والتصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية، بالتنسيق بين كافة أجهزة الدولة.

وأكد المحافظ، على التنسيق المستمر بين كافة الأجهزة، لمتابعة تنفيذ قرارات الإزالة على التعديات بكافة مراكز المحافظة، مشيرًا إلى استمرار حملات إزالة مخالفات البناء والعقارات المخالفة، والتي يتم رصدها من خلال وحدة المتغيرات المكانية التي تم إنشاؤها مؤخرا بالمحافظة.

من جانبه أوضح العقيد محمد صلاح رئيس المدينة، ان الحملة اسفرت عن إزالة 10 حالات تعدي بالبناء على مساحة 560 متر مربع بنطاق قرية دمشير، بالإضافة لإجراء فحص ومعاينة لعدد 9 حالات للتأكد من استيفاء الأوراق وسداد مبلغ جدية التصالح.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة