الأمير هارى وميجان ماركل يلغيان حدثا لجمع التبرعات بعد توقيع صفقة ضخمة مع نتفليكس

الإثنين، 07 سبتمبر 2020 05:00 م
الأمير هارى وميجان ماركل يلغيان حدثا لجمع التبرعات بعد توقيع صفقة ضخمة مع نتفليكس الأميرة هارى
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت بعض الصحف العالمية، أن الأمير هاري دوق ساسكس وزوجته ميجان ماركل، ألغيا حدثاً رئيسياً كان سيبث على إحدى الشبكات العالمية من أجل جمع التبرعات لمؤسسة Invictus Games الخيرية لضحايا الحرب في الجيش البريطاني.

ووفقاً لصحيفة ديلي ميل البريطانية، فإن الأمير هاري وزوجته تسببا في صدمة كبرى لضحايا الحروب البريطانية بعد الغائهم لحضور الحفل الذي كان سيجمع حوالي مليون جنيه إسترليني، من أجل السفر لتوقيع عقودهما الخاصة مع شبكة الإنتاج نتفليكس بقيمة 112 مليون جنيه إسترليني لإنتاج إحدى الأعمال الفنية الخاصة بحياتهما.

الأميرة هارى وميجان
الأميرة هارى وميجان

 

وكان من المقرر ان يتم عقد العرض في مدينة كاليفورنيا بحضور عدد كبير من ضحايا الجيش البريطاني، وسرعان ما الغى الثنائي حضورهما وأرسلا خطابا من قبل محاميهما لإبلاغ القائمين على المؤسسة بذلك الأمر، وهو ما تسبب في صدمة كبرى للمسئولين في Invictus Games الخيرية.

ومن بين الحاضرين في تلك المناسبة الخيرية، النجمة العالمية بيونسيه والمطرب العالمي إد شيران اللذان تم تخصيص فقرة لهما في العرض الذي سيجمع تبرعات لمساعدة ضحايا الجيش البريطاني.

 

ميجان ماركل
ميجان ماركل
الأميرة هارى
الأميرة هارى

 

وكان قد زعم مصدر ملكي أن  ميجان ماركل والأمير هاري، "سيركزان على الإنتاج في الوقت الحالي"، وقال أحد المطلعين لفانيتى فير، إن الدوق ، 35 عامًا، ودوقة ساسكس، 39 عامًا، سيركزان على الإنتاج فى هوليود لكسب عيشهم، بعد قرارهما بالاستقرار فى الولايات المتحدة الأمريكية.

الزوجان، اللذان انتقلا مؤخرًا إلى قصر جديد قيمته 14.65 مليون دولار في سانتا باربرا، كاليفورنيا، مع ابنهما أرشي، أفادت التقارير أنهما عرضا مشاريع تلفزيونية على العديد من الشبكات، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة