خالد صلاح

منافس الزمالك.. حارس أولمبيك آسفى يتراجع عن الانضمام للرجاء المغربى

الإثنين، 07 سبتمبر 2020 12:03 م
منافس الزمالك.. حارس أولمبيك آسفى يتراجع عن الانضمام للرجاء المغربى الرجاء المغربى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضع أحمد مروان بيساك، حارس مرمى نادى أولمبيك آسفى المغربى، نفسه فى موقف صعب عقب توقيعه لناديين مختلفين قبل فترة الانتقالات الصيفية التى حددها الاتحاد المغربى الأسبوع المقبل .

وفقا لموقع " le360 " سبورت المغربى، فإن مروان بيساك عبر عن استيائه من الحملة الشرسة التى صاحبت تمديد عقده مع أولمبيك أسفي، مندهشا من تحول البعض إلى فقهاء قانونيين بعد عن تراجع عن الانضمام للرجاء الرياضي .

وأشار بيساك إلى أنه ظل طوال الفترة الماضية عقب توقيعه لفريق الرجاء منتظرا الحصول على توثيق التعاقد إلا أن الإدارة ماطلته، مشددا على أن هذه النقطة فرضت عليه مراجعة قراره، واستقر على عدم استكمال إجراءات انضمامه بالفريق البيضاوى.

وأعرب بيساك عن ثقته فى مسؤولي أولمبيك أسفي كونهم كانوا سببا وراء تمديد عقد رفقة الفريق المسفيوي، بعدما ظلوا متمسكين بخدماته وقدموا له عرضا جيدا وبشروط مالية أفضل، ما جعله يقرر البقاء مع زملائه بالفريق، لموسمين إضافيين .

وأضاف الموقع أن أنيس محفوظ الأمين العام للرجاء الرياضي، أكد قانونية العقد الذي وقعه مع الحارس  شهر يناير الماضي، مشددا أن عدم تسديد فريقه الشطر الأول من منحة التوقيع، في أول شهر يوليو الماضي، جاء بعد قرار تمديد فترة الموسم الحالي، وتأجيل فتح الانتقالات حتى منتصف شهر سبتمبر الجاري، وهو ما يجعل الرجاء في موقف قانوني سليم .

وبدأ فريق الرجاء الرياضى التحضير للمباراة التى ستجمعه الأربعاء المقبل مع سريع وادي زم، على ملعب محمد الخامس ضمن مباريات الجولة 22 من الدوري الاحترافي.

ويتصدر الرجاء جدول ترتيب الدورى المغربى برصيد 45 نقطة، متفوقا بفارق 5 نقاط، عن الغريم التقليدى الوداد البيضاوى الوصيف برصيد 40 نقطة.

ويلتقى الأهلى والزمالك مع الوداد المغربى والرجاء على الترتيب فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، بينما سيكون بيراميدز فى مواجهة مع حوريا كوناكرى الغينى فى نصف نهائى الكونفدرالية، والثنائى المغربى حسنية أغادير ونهضة بركان فى نصف النهائى الآخر.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة