أكرم القصاص - علا الشافعي

منافس الزمالك.. قائد الرجاء المغربى يتلقى عرضا قطريا

الأحد، 06 سبتمبر 2020 02:30 م
منافس الزمالك.. قائد الرجاء المغربى يتلقى عرضا قطريا الرجاء المغربى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى محسن متولى، قائد نادى الرجاء المغربى، عرضا مغريا من نادٍ قطر القطرى تمهيدا لضمه لصفوفه بداية من الموسم الجديد خلال فترة الانتقالات الصيفية. وقالت صحيفة "المنتخب" المغربية إن مسئولى النادى القطرى قدموا عرضا مغريا للتعاقد مع محسن متولي، إذ يسابقون الزمن من أجل التوصل لاتفاق يقضي بضم اللاعب لصفوف فريقهم، علما بأن عقد محسن متولى مع الرجاء سينتهى بنهاية الموسم الكروى الحالى.

وبدأ فريق الرجاء الرياضى التحضير للمباراة التى ستجمعه الأربعاء المقبل مع سريع وادي زم، على ملعب محمد الخامس ضمن مباريات الجولة 22 من الدوري الاحترافي.

ويتصدر الرجاء جدول ترتيب الدورى المغربى برصيد 45 نقطة، متفوقا بفارق 5 نقاط، عن الغريم التقليدى الوداد البيضاوى الوصيف برصيد 40 نقطة.

ويلتقى الأهلى والزمالك مع الوداد المغربى والرجاء على الترتيب فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، بينما سيكون بيراميدز فى مواجهة مع حوريا كوناكرى الغينى فى نصف نهائى الكونفدرالية، والثنائى المغربى حسنية أغادير ونهضة بركان فى نصف النهائى الآخر.

وكانت تقارير صحفية مغربية، قد كشفت أن ناديى الرجاء والوداد يواجهان خطر الاستبعاد من المشاركة في مختلف المسابقات الأفريقية خلال الفترة المقبلة، حيث ذكر موقع " le360" المغربى، أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" هدد الناديان بالحرمان من المشاركة في بطولاته حال عدم التزامهما بتسديد المستحقات المالية الخاصة بالعديد من اللاعبين والمدربين الذين لهم ملفات بلجنة المنازعات التابعة للاتحاد المغربى و"الفيفا" أو المحكمة الرياضية الدولية "كاس".

أضاف الموقع أن الكاف طالب بشكل رسمي إمداده بالمعلومات عن ديون ناديى الوداد والرجاء المغربيين، ونزاعاتهما مع بعض اللاعبين والمدربين، بسبب مستحقات المالية العالقة في ذمة الناديين البيضاويين .

أشار الموقع إلى أن لجنة المسابقات بالكاف هددت الأندية بالحرمان من المشاركة في دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفيدرالية خلال الموسم الرياضي الكروي المقبل 2020-2021، في حال عدم الالتزام بسداد مستحقات لاعبيها وكذلك مدربيها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة