خالد صلاح

رئيس رابطة الدورى الإسبانى تؤكد دعمها للشرعية وعدم محاربة ميسي بأزمة الـ700 مليون

الإثنين، 07 سبتمبر 2020 10:30 ص
رئيس رابطة الدورى الإسبانى تؤكد دعمها للشرعية وعدم محاربة ميسي بأزمة الـ700 مليون ليونيل ميسى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم، أنه لم يتدخل فى الأزمة بين ليونيل ميسى لاعب برشلونة وإدارة النادى إلا بدافع واجب الدفاع عن الشرعية والعدالة واحترام العقود.

وأصدرت رابطة الدورى الإسبانى "الليجا" بيانا جديدا للرد على البيان الذى أصدره خورخى والد النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى، وأشار خلاله إلى عدم قانونية الشرط الجزائى البالغ 700 مليون يورو فى عقد نجله مع برشلونة.

وقال تيباس فى تصريحات لصحيفة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية، "لم تكن حربًا ضد ميسي، كنت سأفعل الشيء نفسه لو كان أى لاعب آخر فى الدورى الإسبانى، لدينا واجب الدفاع عن الشرعية والعدالة يجب احترام العقود دائما".
 
وأضاف رئيس رابطة الدورى الإسبانى، "بالتأكيد أنا شخصياً أعتقد أنه لم تكن هناك معركة مع ميسي وإدارة ناديه، ميسى على المستوى الشخصى أنا أحبه، إنه تاريخ كرة القدم لدينا فى السنوات العشرين الماضية كيف يمكننى أن أشعل الحرب عليه، أكرر مداخلتى كانت تهدف فقط لاحترام العقود"، مؤكدا أنه إذا كان ليو سيغادر فى غضون عام بالتأكيد فإن العقد يسمح بذلك.
 
وقرر النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي العدول عن قراره بالرحيل، وفضل استكمال باقى عقده حتى يونيو 2021 مع البارسا فى بيان تاريخي أصدره الجمعة الماضية.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة