موضة المحافظ النسائية فى 2020 من كبرى علامات الأزياء.. صغيرة وعملية

الأحد، 06 سبتمبر 2020 06:00 ص
موضة المحافظ النسائية فى 2020 من كبرى علامات الأزياء.. صغيرة وعملية محفظة نسائية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحتاج المرأة للاحتفاظ بالأوراق الهامة والبطاقات الائتمانية والأموال فى مكان أمن، ومنظم، وهذا لن تجده سوى فى محفظة ذات تصميم أنيق جذاب، بالإضافة إلى أن تكون مصنوعة من الجلد المتين، الذى يضمن طول عمرها الافتراضى، ولذلك رشح تقرير منشور بموقع "herworld"، بعض التصميمات المختلفة والأنيقة للمحافظ النسائية من كبرى علامات الأزياء العالمية.

 

محفظة بالينسياجا
 

صُنعت محفظة بالينسياجا، فى إيطاليا من الجلد المتين، كما إنها مزنية بطباعة زهرية، ويمكن الاحتفاظ من خلالها بالعديد من الأوراق الهامة والبطاقات الإئتمانية وغيرها من الأشياء التى تحتفظ المرأة بها .

محفظة جلدية مزينة بالزهور
محفظة جلدية مزينة بالزهور

 

محفظة سان لوران
 

صممت محفظة سان لوران، ليتناسب وضعها بسهولة فى جيب البنطلون، أو الحقيبة، كما إنها مزودة فتحات يمكن وضع البطاقات المختلفة بها، بالإضافة إلى إمكانية الإحتفاظ بالعملات المعدنية والإيصالات الهامة.

محفظة سان لوران
محفظة سان لوران

 

محفظة كلوي
 

صنعت محفظة كلوى في إسبانيا من جلد أحمر داكن، بتصميم أنيق، كما تتميز بتوفر أربع فتحات للبطاقات وجيب منزلق، يمكن الاحتفاظ بالعديد من الأشياء صغيرة الحجم، كما إنها مصمم بشكل يساعد على تنظيم العملات والبطاقات وغيرها من الأغراض التى يمكن حملها داخل المحفظة .

محفظة Chloé
محفظة Chloé

 

محفظة  دولتشي آند جابانا
 

صُنعت محفظة محفظة  دولتشي اند جابانا في إيطاليا من جلد ناعم ومبطن من الأمام، كما مزينة بلوحة ذهبية على شكل قلب ومرصعة بصف من اللؤلؤ الاصطناعي، مما يضيف لها أناقة وجاذبية، كما يمكن الإحتفاظ بداخلها بالعديد من الأغراض الهامة سواء عملات معدنية أو بطاقات إئتمانية وغيرها .

محفظة دولتشي اند غابانا
محفظة دولتشي اند غابانا

 

محفظة توم فورد
 

صممت حقيبة توم فورد من جلد متين وذو لون أنيق، كما إنها مصممة للإحتفاظ بالعملات المعدنية والبطاقات الإئتمانية ، وغيرها من الأغراض الكثيرة حيث إن مساحة المحفظة تستوعب العديد من الأغراض التى تريد المرأة الإحتفاظ بها طوال اليوم.

محفظة توم فورد
محفظة توم فورد

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة