منافس الأهلى.. الوداد المغربى يستأنف تدريباته استعدادا للدورى

السبت، 05 سبتمبر 2020 03:36 م
منافس الأهلى.. الوداد المغربى يستأنف تدريباته استعدادا للدورى الوداد المغربى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعود لاعبو نادى الوداد المغربى لاستئناف التدريبات اليوم بملعب بنجلون، استعدادا للمواجهة القوية التى ستجمعهم أمام الجيش الملكى ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين من الدورى الاحترافي المغربى. وقال موقع " le360 " المغربى، إن لاعبى الوداد الرياضي يعودون للتدريبات الجماعية بعد التوقف الاضطرارى بسبب تعرض مجموعة كبيرة من لاعبيه للإصابة بفيروس كورونا، ما اضطر لجنة المسابقات لتأجيل 5 مباريات للفريق فى البطولة.

وأضاف الموقع أن الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفنى لنادى الوداد، فى سباق مع الوقت، إذ بات مطالبا بتجهيز لاعبيه بدنياً قبل المباراة القوية التى ستجمعه بالفريق العسكرى، بعدما غابوا لمدة طويلة عن التدريب بسبب فيروس كورونا.

وحقق الوداد الفوز فى الجولة الأخيرة بالدوري المغربي على ضيفه نادى أولمبيك خريبكة، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، قبل أن تتأجل له بعدها 5 مواجهات بسبب وجود حالات إيجابية بفيروس كورونا بالفريق.

يذكر أن فريق الوداد يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المغربي هذا الموسم برصيد 40 نقطة، خلف فريقى الرجاء المتصدر برصيد 45 نقطة ومولودية وجدة الوصيف برصيد 41 نقطة.

ويلتقى الأهلى والزمالك مع الوداد المغربى والرجاء على الترتيب فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، بينما سيكون بيراميدز فى مواجهة مع حوريا كوناكرى الغينى فى نصف نهائى الكونفدرالية، والثنائى المغربى حسنية أغادير ونهضة بركان فى نصف النهائى الآخر.

 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة