ريز ويذرسبون تظهر بكوتشي سعره أقل من 100 دولار.. مريح ورخيص

الأحد، 06 سبتمبر 2020 02:00 م
ريز ويذرسبون تظهر بكوتشي سعره أقل من 100 دولار.. مريح ورخيص ريز ويذرسبون
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

متابعة إطلالات المشاهير والنجمات اليومية من الأشياء التي تحرص عليها عدد كبير من الفتيات والمهتمات بالموضة بشكل عام، لمعرفة آخر ملامح الموضة لهذا العام، وتعد النجمة Reese Witherspoon من الحريصات على اختيار إطلالاتهن بعناية شديدة، وقد ظهرت ريز ويذرسبون مؤخرًا بإطلالة مميزة مؤخرًا، واختارت معها حذاء سعره أقل من 100 دولار وفقًأ لموقع "instyle".

إذا كنت تمر بيوم سيء وحالة من الملل، فيمكن للصفحة الخاصة بالنجمة Reese Witherspoon على موقع تبادل الصور إستجرام في مزاج جيد بسهولة، فهو مليء بإطلالاتها الخاصة بشخصيتها الأيقونية Legally Blonde.

أثناء تواجدها في برينتوود منذ أيام، ارتدت ويذرسبون الزي الصيفي المثالي، حيث ارتدت نظارة Ray-Ban الكلاسيكية التي ترتديها دائمًا مع فستان زهري أزرق، وقبعة من القش، وقناع Draper James للوجه، وحذاء رياضي مريح.

ريز ويذرسبون
ريز ويذرسبون

لكن هذا الحذاء الرياضي لم يكن من نوعية الأحذية التي شوهدت آنا دي أرماس ترتديها أو الأحذية الفاخرة بشكل غير متوقع التي ترتديها كاتي هولمز بشكل متكرر.

اختارت "ويذرسبون" بدلًا من ذلك، حذاء من Tretorn والذي كانت ترتديه لعدة أشهر، لذا يبدو أنها متينة رغم أن سعرها لم يتعدى 85 دولارًا فقط أي أقل من 100 دولار.

ويبدو أنها تريد ترسيخ فكرة أن هذا هو الوقت المثالي لارتداء زوج من الأحذية المريحة خاصة الأحذية الرياضية ذات الأسعار المعقولة. فهي مضمونة عمليًا لوضعك في مزاج جيد. خاصة إذا كانت معتمدة من ريز ويذرسبون.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة