رواية THICK AS THIEVES الأعلى مبيعا.. تدور حول جريمة سرقة منذ 20 عاما

الأحد، 06 سبتمبر 2020 12:00 ص
رواية THICK AS THIEVES الأعلى مبيعا.. تدور حول جريمة سرقة منذ 20 عاما غلاف الرواية
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حققت رواية THICK AS THIEVES لـ ساندرا براون، الأعلى مبيعا فى قائمة نيويورك تايمز،  فى الأسبوع الأول من  صدورها، وقالت المؤلفة، إن الرواية تدور حول كشف امرأة  تبحث عن الحقيقة وراء تورط والدها فى جريمة سرقة قبل عشرين عامًا.

تحكى الرواية عن 4 أشخاص قاموا كانوا يخططون لسرقة نصف مليون دولار، لكن مع بزوغ الفجر، أصبح  أحدهم فى المستشفى، والآخر فى السجن، بينما مات أحدهم وأفلت من من العقاب، واختفى الرابع.

40401-9781538751947

 وتركز الرواية على "أردن ماكسويل" ، ابنة الرجل الذى اختفى طوال تلك السنوات الماضية - على الأرجح بالمال، بعدما قتل شريكه - ولم تتصالح أبدًا مع والدها الذى تخلى عنها وعن أختها.

وقد قررت " أردن" العودة إلى منزل عائلتها بالقرب من بحيرة "كادو" الغامضة للحصول على إجابات الأسئلة التى تعذبها، فهى لا تعرف سوى القليل، ووسط كل ذلك كان اثنان من المتآمرين مع والدها - بطل حرب ومحامى مقاطعة فاسد - يراقبونها فى كل خطوة.

وتركز الرواية على "ليدج بيرنت"، وهو مراهق متمرد وقت السرقة تهرب من عقوبة السجن بتجنيده في الجيش، عاد الآن إلى المدينة لرعاية والده المريض - ولمراقبة المدعى العام الفاسد فى المقاطعة، والذي يشتبه في أنه القاتل الحقيقى على الرغم من أن الاثنين ملزمان بالصمت بسبب الجريمة التي ارتكباها معًا، وقد أمضى كل منهما سنوات فى الانتظار على أمل أن يرتكب الآخر زلة مميتة لكن وصول ابنة شريكها "أردن" جعلهم فى حالة تأهب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة