كتاب المروض يتصدر الأعلى مبيعا فى قائمة نيويورك تايمز للأعمال غير الأدبية

الجمعة، 28 أغسطس 2020 01:00 ص
كتاب المروض يتصدر الأعلى مبيعا فى قائمة نيويورك تايمز للأعمال غير الأدبية غلاف الرواية
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدرت صحيفة نيويورك تايمز قائمة بالأعمال غير الأدبية الأكثر مبيعًا، لهذا الأسبوع، وتضم القائمة 5 روايات أجنبية ما بين درامية مثيرة وروايات مشوقة، وروايات بوليسية وتاريخية وخيالية، وتصدر كتاب المروض لـ جلينون دويل، للأسبوع 24 المرتبة الأولى فى القائمة ويدور حول الناشطة والمتحدثة العامة التى تصف رحلتها فى الاستماع إلى صوتها الداخلى.

11
 

عش حر أو مت

جاءت فى المرتبة الثانية من قائمة نيويورك تايمز عش حرا أو مت بواسطة شون هانيتي يقدم مضيف قناة  فوكس نيوز تقييمه لما هو على المحك في انتخابات 2020.

22
 

البحث عن الحرية

جاءت فى المرتبة الثالثة، كتاب البحث عن الحرية لـ أوميد سكوبي وكارولين دوراند، للأسبوع الثالث، فهو يدور حول رحلة الزوجان من المغازلة إلى قرارهما بالابتعاد عن حياتهما الملكية.

33
 

كتاب "كثيرا جداً ولا يكفى"

جاءت كتاب "كثيرًا جدًا ولا يكفى"، لـ مارى ل.ترامب، فى المرتبة الرابعة، فى الأعلى مبيعاً فى قائمة نيويورك تايمز، للأسبوع السادس، فالكتاب لـ عالمة النفس الإكلينيكية التى تعطى تقييمًا للأحداث والأنماط داخل عائلتها وكيف شكلوا الرئيس ترامب.

 

44
 

كتاب كيف تكون مضاداً للمضادات الحيوية

جاء فى المرتبة الخامسة والأخيرة، من قامة نيويورك تايمز، كتاب كيف تكون مضاداً للمضاد الحيوية لـ إبرام إكس كيندى للأسبوع 25، يدور حول خلق مجتمع تمهيدى أكثر عدلاً وإنصافًا من خلال تحديد ومناهضة العنصرية.

55
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة