أكرم القصاص - علا الشافعي

أمريكى ينجو من الموت بعد البقاء تحت شجرة لمدة 4 أيام

الأحد، 06 سبتمبر 2020 11:14 ص
أمريكى ينجو من الموت بعد البقاء تحت شجرة لمدة 4 أيام الشجرة بعد تحرير الرجل
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنقذ رجال الإطفاء رجلا نجا من الموت بعد تعليقه تحت شجرة لأكثر من أربعة أيام أثناء عمله في أرضه في جنوب ولاية مينيسوتا الأمريكية، حيث سقطت على ساقه مما حال دون استطاعته التحرك طوال تلك الفترة. 

الشجرة التى سقطت تحتها المواطن الأمريكى
الشجرة التى سقطت تحتها الأمريكى

وذكرت موقع شبكة abcnews، أن جوناثان سيبليتشا يبلغ من العمر 59 عامًا ،  كان يقطع أشجار البلوط في 27 أغسطس بالقرب من ريدوود فولز، حيث سقط أحد الأشجار على ساقة ، مما أضطر إلى البقاء في المكان وعثر عليه على بعد 91 مترا من منزله.

الرجل الأمريكى بعد تحريره
الرجل الأمريكى بعد تحريره

قال ابنه مايلز سيبليتشا، أنه كنت معه يوم الاثنين في المستشفى أن أبية استطاع تجنب الذعر من خلال تشتيت ذهنه طوال تلك الفترة، من خلال تقسيم الأيام إلى ساعات ثم تقسيم الساعات إلى مقاطع مدتها 5 دقائق حتى لا يحصل على الكثير، مما يجعل لديه الأمل.

وزار عدد من المسئولين بقسم الشرطة لمنزل جوناثان سيبليتشا بعد تلقيهم مكالمة بعد ظهر يوم الاثنين يطلبون فيه معرفة عدم حضوره إلى العمل ، بينما لم يعثروا على أي أثر له وبدأوا في البحث بمساعدة زوجته السابقة وابنته.

قال زوجته السابقة فرسان: "كانت لديه الرغبة في العيش ، ولم يكن مستعدًا للموت وأنه من قدامى المحاربين في حرب العراق وأن تدريبه ربما ساعده على البقاء" واستغرق الأمر حوالي ساعتين لتحرير الرجل، وتم نقله جواً إلى المستشفى حيث كانت حالته مستقرة

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة