أكرم القصاص - علا الشافعي

سبب عاطفي وراء توقيع فان دي بيك لمانشستر يونايتد

الأحد، 06 سبتمبر 2020 12:54 ص
سبب عاطفي وراء توقيع فان دي بيك لمانشستر يونايتد فان دي بيك
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الهولندي دوني فان دي بيك المنضم حديثًا إلى مانشستر يونايتد عن سبب عاطفي وراء انتقاله إلى مانشستر يونايتد بقيمة 40 مليون جنيه إسترليني، وذرف فان دي بيك دموع الفرح عندما أتم انتقاله إلى قلعة "أولد ترافورد" منذ يومين لأنه حقق الحلم الذي تقاسمه مع المدرب الذى اكتشفه لأول مرة.

وتم إخبار ذلك المدرب، هارم جريفينك، 73 عامًا، أنه لم يعد لديه وقت طويل ليعيش بعد تشخيص إصابته بالسرطان.

هذا المدرب هو مكتشف ومعلم فان دي بيك منذ أن شاهده وهو يلعب كطالب مدرسة، حيث قال للاعب خط الوسط البالغ من العمر 23 عاما أن رغبته الأخيرة كانت أن يراه يغادر أياكس للانضمام إلى أحد أكبر الأندية في أوروبا.

هذا هو السبب في أن فان دي بيك كان حزينًا للغاية للتوقيع مع يونايتد بعد فشل صفقة انتقاله إلى ريال مدريد بسبب جائحة كورونا.

يقول فان دي بيك: "يعود الفضل إلى الرجل الذي اكتشف موهبتي عندما كنت طفلاً، أخبرني أن لدي الموهبة لأصبح لاعباً محترفاً وأخذني إلى أياكس، كلما كنت بعيدًا عن النادي، كنا نتدرب على المهارات بكل أنواعها، كان مثل مدرب خاص لي".

أضاف: "للأسف هو يعيش آخر ايامه، لكن كان لديه حلم واحد بالنسبة لي، أراد أن يعيش ليرى انتقالي إلى نادٍ كبير، المرحلة الكبيرة التالية في مسيرتي، أعتقدنا أنه سيكون ريال مدريد، لكن ذلك لم ينجح لأسباب مختلفة".

وواصل: "الآن انضممت إلى نادٍ رائع للغاية في أكبر مسابقة في العالم، حقيقة أن هارم يعرف أنني الآن لاعب في مانشستر يونايتد، من بين كل هؤلاء اللاعبين الرائعين الآخرين في أولد ترافورد، هو أمر يملأني بالبهجة، لأنه رجل رائع".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة