لاعب جديد يرحل عن الوداد المغربى قبل مواجهة الأهلى بدورى أبطال أفريقيا

الجمعة، 04 سبتمبر 2020 02:06 م
لاعب جديد يرحل عن الوداد المغربى قبل مواجهة الأهلى بدورى أبطال أفريقيا عادل الرحيلى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية مغربية، اليوم الجمعة، أن نادى الوداد البيضاوى برئاسة سعيد الناصيرى فسخ تعاقده مع اللاعب عادل الرحيلى، أمس الخميس، بعدما أصبح خارج حسابات المدرب الإسبانى خوان كارلوس جاريدو، وذكر موقع " le360" المغربى، أن المدافع طلب الرحيل عن الفريق الأحمر، خاصة بعد تلقيه عرضا رسميا من نادى أبولون اليوناني، الذى عبر عن رغبته فى ضمه خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضاف الموقع أن الناصيرى وافق على طلب اللاعب وتم فسخ العقد بينهما بالتراضى، ليصبح الرحيلى ثالث لاعب يغادر الوداد في الفترة الأخيرة، بعد الثنائى أمين تيغزوي، الذي غادر الفريق ويتدرب بشكل انفرادي في فرنسا، ثم محمد رحيم الذي ينتهي عقد إعارته بعد انتهاء الموسم الجاري .

وأشار الموقع إلى أن الوداد يستعد لتسريح عدد كبير من لاعبيه خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعدما أصبحوا خارج حسابات مدربه خوان كارلوس جاريدو .

وكان الرحيلى قد انضم لصفوف الوداد، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادما من الدوري القطري، بعقد لمدة موسم واحد.

وتستعد إدارة نادى أبولون اليوناني لبدء مفاوضاتها مع عادل الرحيلى، مدافع نادي الوداد الرياضى المغربى، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وفقا للصحفى اليوناني "جيانيس كوريانوبولوس"، الذى نشر تغريدة عبر صفحته الشخصية بموقع تويتر، أكد خلالها أن الرحيلى على رادار الفريق اليونانى.

ونشر الصحفى اليوناني تغريدة عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى تويتر جاء فيها، "النادى اليونانى أبولون سميرنيس يستعد للتعاقد مع المغربى عادل الرحيلى الذى يلعب للوداد المغربى".

جدير بالذكر أن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" حدد استاد الأهلى بالسلام لاستضافة مواجهة الأهلى والوداد المغربى، المقرر لها 3 أكتوبر المقبل، فى السابعة مساءً، بإياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

وسيقام لقاء الذهاب بين الفريقين فى المغرب يوم 26 من شهر سبتمبر المقبل، حيث يسعى الفريق الأحمر لعبور الوداد من أجل الوصول إلى النهائى الأفريقى حيث سيلتقى الفائز من تلك المباراة مع الفائز من مواجهتى الزمالك مع الرجاء المغربى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة