لوف: مواجهة سويسرا صعبة لتشابه أسلوب لعبها مع إسبانيا

السبت، 05 سبتمبر 2020 06:35 م
لوف: مواجهة سويسرا صعبة لتشابه أسلوب لعبها مع إسبانيا يواكيم لوف مدرب المانيا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد يواكيم لوف، المدير الفنى لمنتخب ألمانيا، على صعوبة مواجهة مضيفه منتخب سويسرا، المقرر لها فى التاسعة إلا الربع من مساء غدا الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية، عن المجموعة الرابعة، فى التصنيف الأول، من بطولة دورى الأمم الأوروبية.

تحدث لوف، فى المؤتمر الصحفى، قائلا:"المنتخب السويسرى، لم يعد فريقا ضعيفا، لقد تطور مستواه منذ 2014، يمتلك لاعبين مميزين فى الدوري الألماني والإنجليزي، وهناك تشابه فى أسلوب لعبهم مع المنتخب الإسباني".

أضاف مدرب منتخب الماكينات الألمانية، قائلا:"بيرند لينو، سوف يحرس مرمانا فى مباراة الغد، لا توجد أى إصابات فى الفريق، بإستثناء مغادرة كاى هافيرتز، لإكمال إجراءات انتقاله لفريق تشيلسي".

وعن مدى جاهزية ليروى سانى، قال لوف:" كان من الواضح أن ساني يستطيع اللعب لمده 60 دقيقه فقط لقد اتفقت معه على أنه سيخبرني إذا لم يعد قادر على اللعب وهو ما فعله  لكنه لم يعاني من أي إصابات في العضلات".

وكان المنتخب الألماني، قد تعادل مع نظيره الإسباني، بنتيجة 1 – 1، فى المباراة التى جمعت المنتخبين فى الجولة الأولى من المسابقة، مساء الخميس الماضى، بينما خسر المنتخب السويسرى، أمام نظيره الأوكرانى، بنتيجة 2 – 1.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة