جمبسوت بقناع وجه يثير السخرية على السوشيال ميديا.. اثنين x واحد

السبت، 05 سبتمبر 2020 12:07 م
جمبسوت بقناع وجه يثير السخرية على السوشيال ميديا.. اثنين x واحد جمبسوت
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجدت شركة "فاشون نوفا"، طريقة مبتكرة لدمج أقنعة الوجه فى مجموعاتها الجديدة، التى طرحت على موقعها الرسمى على الإنترنت، "جمبسوت" أزرق مطبوع عليه جلد النمر، بسعر 39.99 دولار، مع إمداد قماش من خط الرقبة لفوق الفم والأنف لعمل قناع وجه، وفقاً لما ذكره موقع " insider ".

جمبسوت
جمبسوت

وحرصت الشركة على توفير مقاسات مختلفة لتناسب جميع الأجسام، والتى حققت مبيعات كبيرة ولم يتبق منها سوى المقاسات الصغيرة حالياً والمعروضة على الموقع الإلكترونى الخاصة للشركة.

الإعلان عن جمبسوت
الإعلان عن جمبسوت

وأثار "الجمبسوت" الجديد، الجدل على موقع "تيك توك"، حيث تساءل بعض الرجال عن ماذا سيحدث لقماش "الجمبسوت"، حال تعرض المرأة للتعرق الزائد أثناء ارتدائه، وقال آخرون إن المجموعة الجديدة تذكرهم بالأزياء التى ارتدتها شخصيات من سلسلة ألعاب الفيديو "مورتال كومبات"، كما علق أحد الأشخاص ساخراً حيث قال بأن "جمبسوت الجديد "يمكن ارتدائه فى عيد الهالوين، وأشار البعض إلى أن تصميم "الجمبسوت الجديد" يجعل المرأة تشم رائحة عرقها.

السخرية من جمبسوت على التيك توك
السخرية من جمبسوت على التيك توك

ورغم ردود الفعل السلبية على الجمبسوت الجديد، فقد تلقى العديد من التقييمات الإيجابية على موقع الشركة على الإنترنت.

ورغم تصميم "الجمبسوت" بقناع وجه، إلا إن الصفحة الرسمية الخاصة بالشركة، لم  تسرد أي معلومات جديدة حول مقدار الحماية التى يمكن أن يوفرها القناع ومع ذلك ، أوصت مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها حاليًا بأن ارتداء الأشخاص لأغطية وجه من القماش فى الأماكن العامة توجب على الشخص الحفاظ على مسافة ستة أقدام من الآخرين، الأمر الذى يصعب تحقيقه.

وأشار التقرير أيضاً إلى أن الأقنعة الطبية أو أغطية الوجه القماشية، يجب أن تصنع من ثلاث طبقات، وذلك للحماية من الإصابة بالعدوى عند الخروج من المنزل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة