أكرم القصاص - علا الشافعي

تريزيجيه والنني فى صورة واحدة على هامش مباراة استون فيلا وارسنال

السبت، 05 سبتمبر 2020 07:09 م
تريزيجيه والنني فى صورة واحدة على هامش مباراة استون فيلا وارسنال النني وتريزيجيه
كتب :ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك اللاعب محمود تريزيجيه نجم فريق استون فيلا متابعيه عبر حسابها الرسمي على موقع فيس بوك بصورة جديدة له ظهر فيها مع محمد النني لاعب فريق ارسنال الإنجليزي، حيث علق علي الصورة بكتابة : "أخي"، وما أن نشر الصورة حتي انهالت عليها تعليقات من جانب محبي الثنائي أبرزها تمني مواصلة مسيرتهم الناجحة خلال هذا الموسم بشكل أكبر وتألقهم مع الأندية التي يلعبوا لها سواء استون فيلا أو ارسنال.

 

النني وتريزيجيه
النني وتريزيجيه

 

وتأتي تلك الصور بعد انتهاء المباراة الودية التى جمعت أستون فيلا، المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى محمود تريزيجيه وأحمد المحمدى، مع فريق أرسنال الذى يضم محمد الننى، على ملعب الإمارات فى الرابعة عصر اليوم بتوقيت القاهرة، على هامش استعدادات الفريقين لانطلاق الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي نهاية شهر سبتمبر الجارى.

وسيبدأ أستون فيلا مشواره فى الدوري الإنجليزي بمواجهة شيفيلد يونايتد بملعبه فيلا بارك يوم 20 سبتمبر فى الجولة الثانية بعد تأجيل مباراة افتتاح الموسم ضد مانشستر سيتي، بينما يلتقي أرسنال مع فولهام فى ديربى لندنى يوم 12 سبتمبر بالجولة الأولى من المسابقة.

فى حين نجح النني فى ضرب بداية جيدة مع ارسنال بعد عودته من الاعارة عقب التتويج ببطولة كاس الدرع الخيرية على حساب ليفربول فى مباراة لعبها اساسياً بالكامل.

 
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة