أخبار النادى الأهلى اليوم السبت 5 \ 9 \ 2020

السبت، 05 سبتمبر 2020 10:09 م
أخبار النادى الأهلى اليوم السبت 5 \ 9 \ 2020 فريق الاهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اخبار النادى الاهلى اليوم السبت 5 \ 9 \ 2020  شهدت اليوم العديد من الأحداث والاخبار الهامة التى نرصدها في سياق التقرير التالي:

الخطيب يلبى دعوة الاتحاد الدولى لحضور حفل قرعة مونديال اليد

يُلبى محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلي، دعوة الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، لحضور حفل قرعة مونديال اليد الذى يقام مساء اليوم السبت تحت سفح الأهرامات. وكان الخطيب قد تلقى دعوة منذ فترة من الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد لحضور حفل قرعة المونديال.

واختار الاتحاد الدولي لكرة اليد محمود  الخطيب بصفته أحد أبرز أساطير الرياضة الأفريقية على مدار تاريخها، وتقديرا لمسيرته الرياضية الناجحة على كل الأصعدة.

س و ج.. كيف يتعامل الأهلي مع كهربا بعد انتهاء عقوبة الإيقاف؟

مازالت أزمة محمود عبد المنعم "كهربا"، لاعب النادى الأهلى، تستحوذ على اهتمام الجماهير والكثيرين فى القلعة الحمراء بعد تغريم اللاعب مليون جنيه بسببها بعدما دخل كهربا فى مشادة مع محمد الشناوى زميله بالفريق.. ونرصد فى التقرير التالى توابع هذه الأزمة وكيفية تعامله مع الأهلى..

تناقش لجنة التخطيط للكرة بالنادى الأهلى مع السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للفريق، ملف الصفقة الأجنبية المُحتملة للفريق، حيث تشهد الفترة الحالية مناقشات ومداولات مُستمرة بشأن ضم لاعب أجنبى من عدمه، ففى حال عودة المغربى وليد أزارو ورحيل الأنجولى جيرالدو والإبقاء على الأجانب الموجودين فى الفريق حالياً، لن يتم ضم أجنبى جديد بسبب لائحة اتحاد الكرة، أما إذا رغب فايلر وإدارة الأهلى فى تدعيم صفوف الفريق بصفقة أجنبية جديدة فلابد من الاستغناء عن أحد لاعبى الفريق الأجانب.

تأهيل عمرو السولية والشحات فى الأهلي وتدريبات استشفائية للأساسيين
خاض ثنائى الأهلي عمرو السولية، وحسين الشحات تدريبات تأهيلية على هامش مران الفريق الذى أقيم صباح اليوم على ملعب التتش، وواصل ثنائى الأهلي تنفيذ البرنامج العلاجى والتأهيلى الخاص بهما، من خلال أداء جلسة فى الجيم، قبل الجرى حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات التأهيلية، تحت إشراف الجهاز الطبى بالنادى، ويعانى السولية من شد فى العضلة الأمامية فيما أجرى الشحات جراحة "الفتاق" قبل أسابيع وتحديداً أواخر يونيو الماضى.
 

عقد السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للنادى الأهلى، جلسة خاصة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، اليوم على هامش مران الفريق الذى أقيم صباح اليوم السبت على ملعب التتش، وناقش فايلر وعبدالحفيظ الترتيبات الإدارية والتنظيمية الخاصة بالمرحلة المقبلة، بداية من مواجهة حرس الحدود المقرر لها مساء الاثنين المقبل ضمن منافسات الجولة الـ 25 للدورى، كما ناقش المدير الفنى مع مدير الكرة موقف مباراة الوداد المغربى فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا والمقرر لها يوم 26 سبتمبر الجارى بالمغرب والتى تردد أن الاتحاد الأفريقى بصدد تأجيلها لمنتصف أكتوبر المقبل.

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة