أكرم القصاص

5 فساتين من الصيف هتكمل معاكى فى خريف 2020.. الفلورى والأبيض أبرزها

السبت، 05 سبتمبر 2020 10:00 م
5 فساتين من الصيف هتكمل معاكى فى خريف 2020.. الفلورى والأبيض أبرزها فساتين الصيف في الخريف
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت الكثير من الفتيات الاستعداد لموسم الخريف من خلال تجهيز الملابس المناسبة التى يمكن ارتداؤها فى هذا الفصل، والتى تتناسب مع ملامح الموضة لعام 2020، لكن يبدو أن الاتجاه للأزياء المستدامة مازال مستمرًا، حيث أصبح يمكنك ارتداء قطع ملابس من فصل الصيف خلال خريف 2020، وإليك نقلًا عن وقع مجلة "elle" 5 فساتين صيفية مستمرة موضة فى خريف 2020.

الفستان الفلوري

الفستان الفلوري
الفستان الفلوري

يعد الفستان الفلوري من أهم قطع الأزياء التي تمتلكها الفتاة خلال فصل الصيف، والذي أصبح يمكنها ارتداءه أيضًا فى الخريف، ويمكنك إضافة بعض التعديلات عليه من خلال ارتداء شيميز أسفله أو حتى اختيار سترة جلدية معه ليتناسب مع انخفاض درجات الحرارة.

الفستان الأبيض

الفستان الأبيض
الفستان الأبيض

من منا لا تمتلك فستانًا باللون الأبيض لفصل الصيف، ذلك اللون الذى يعد من الألوان الأساسية فى خزانة كل فتاة، فهو يتناسب مع درجات الحرارة المرتفعة وقتها، لكن لم يعد الأمر يقتصر على ارتدائه فى الصيف فقط، فأصبح يمكنك تنسيقه مع "هاف بوت" مناسب لإطلالة خريفية مميزة.

فستان واسع

فستان واسع
فستان واسع

تلجأ الكثير من الفتيات لاختيار الفساتين البسيطة الواسعة فى إطلالاتهن، لما تضفيه عليهن من راحة وأناقة فى نفس الوقت، ذلك الفستان الذى يمكنك اصطحابه ضمن قائمة ملابسك خلال فصل الخريف أيضًا، وارتدائه مع حذاء "آرمى" لإطلالة مريحة وعملية وأنيقة في نفس الوقت

فستان بوهيمي

فستان بوهيمي
فستان بوهيمي

بهجة ومرح تضفيها الفساتين البوهيمية المصنوعة من القماش البدوي، تلك التى انتشرت كثيرًا بين الفتيات خلال فصل الصيف، والتى يمكن توظيفها مع هاف بوت أنيق لتستمر خلال فصل الخريف أيضًا لإطلالة أنيقة وغامضة.

فستان بأزرار

فستان بأزرار
فستان بأزرار

ظهرت موضة هذا النوع من الفستان المصنوعة وكأنها قميص طويل يصل إلى القدمين منذ سنوات، خاصة بين فئة المحجبات، ويمكنك استغلال تلك القطعة وارتداءها خلاف فصل الخريف البارد من خلال ارتداء سترة من التريكو معه على سبيل المثال.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة