وزير الرياضة السعودى يدعم الرباعى المشارك بدورى أبطال آسيا بمليون ريال

الجمعة، 04 سبتمبر 2020 04:58 م
وزير الرياضة السعودى يدعم الرباعى المشارك بدورى أبطال آسيا بمليون ريال عبدالعزيز بن تركي الفيصل
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة السعودى، تقديم دعم مالى للأندية السعودية المشاركة في النسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال آسيا 2020، وذلك وفقا للبيان الذى نشرته الوزارة على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر".

ذكر البيان أن وزير الرياضة السعودى وجه بتقديم دعم مالي قدره مليون ريال لكل نادى مشارك في النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا 2020.

أضاف البيان أنه بالإضافة إلى الدعم المالى سيتم التكفل بقيمة سكن الأندية السعودية الأربعة المشاركة والبالغة مليونين و600 ألف ريال سعودي.

وواصل البيان أن هذه المبادرة تأتى دعما للأندية السعودية تحفيزا لها لخوض المسابقة الآسيوية في ظروف استثنائية وتقديم المستويات المشرفة والمتميزة التي تعكس مدى تطور كرة القدم السعودية.

يذكر أن النسخة الحالية من مسابقة دورى أبطال آسيا، تشهد مشاركة 4 أندية من السعودية على رأسها الهلال حامل اللقب بالإضافة إلى النصر والأهلى والتعاون.

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية مؤخرا، أن إدارة نادي الهلال السعودي حددت الرباعي الأجنبي الذي سيتم قيده في قائمة الفريق لمسابقة دوري أبطال آسيا.

ذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية" أن الهلال رفع القائمة الآسيوية الجديدة، وتضمنت الرباعي الأجنبي "بافينتيمبي جوميز، سباستيان جيوفنيكو، ألندري كاريلو، هيون سو"، إضافة إلى المدافع متعب المفرج، والحارس عبدالله الجدعاني.

وحسم الهلال رسميا لقب الدوري السعودي هذا الموسم قبل جولتين من نهاية المسابقة على حساب منافسه النصر بفارق أفضلية المواجهات المباشرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة