أكرم القصاص - علا الشافعي

إنهاء أزمة الإقامة للأندية السعودية فى دورى أبطال آسيا

السبت، 29 أغسطس 2020 10:26 ص
إنهاء أزمة الإقامة للأندية السعودية فى دورى أبطال آسيا الهلال السعودى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى الاتحاد الآسيوى لكرة القدم الأزمة التى نشبت خلال الأيام الماضية مع الأندية السعودية "الهلال والنصر والأهلي والتعاون" بشأن السكن فى فندق واحد خلال منافسات دور المجموعات لدورى أبطال آسيا، بعدما خصص الاتحاد الآسيوى 35 غرفة لكل نادٍ، على أن يكون كل لاعبين اثنين فى غرفة واحدة، وهو ما رفضته الأندية التى عادة ما توزع كل لاعب فى غرفة واحدة، وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية، إن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وافق على إقامة بعثتى الهلال والتعاون فى فندق، والنصر والأهلي فى فندق آخر، استعدادًا للمشاركة فى بطولة دوري أبطال آسيا 2020.

وتعود منافسات دورى أبطال آسيا فى منطقة غرب آسيا التى تضم المجموعات الأولى والثانية والثالثة والرابعة كالتالى: دور المجموعات 14-24 سبتمبر، دور الـ16 (جولة واحدة) 26 و27 سبتمبر، ربع النهائي من جولة واحدة يوم 30 سبتمبر، نصف النهائي من جولة واحدة أيضا 3 أكتوبر.

جدير بالذكر أن فريق الهلال السعودي هو حامل لقب النسخة الأخيرة من دورى أبطال أسيا، والتى توج بها على حساب فريق اوراوا ريد دياموندز اليابانى.

في الوقت نفسه، أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تطبيق تقنية حكم الفيديو بدءاً من الدور ربع النهائى لدوري أبطال آسيا، كشف الاتحاد الآسيوى عن تطبيق تقنية "VAR" بدءاً من دور الـ 8 لدوري أبطال آسيا خلال الموسم الجارى بعد استئنافه خلال الفترة المقبلة.

وكانت تقنية الفيديو "VAR" قد تم تطبيقها فى كأس الأمم الآسيوية من دور الـ 8 بالإمارات العام الماضى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة