خالد صلاح

هل يشارك ليونيل ميسي أمام فياريال فى افتتاح الدورى الإسبانى؟

الجمعة، 04 سبتمبر 2020 04:30 م
هل يشارك ليونيل ميسي أمام فياريال فى افتتاح الدورى الإسبانى؟ ميسي
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت الصحف الإسبانية أنباء تؤكد بقاء النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسبانى، بصفوف الفريق الكتالونى، بعد انتهاء جلسة المفاوضات التي جمعت والده ومحاميه الخاص مع إدارة البلوجرانا اليوم، الجمعة، وأشارت الصحف إلى أن البرغوث يدرس المشاركة فى مباراة الفريق الودية أمام ناستيك السبت 12 سبتمبر، ومن المقرر أن يخوض مباراته الرسمية الأولى بالموسم الجديد بعد العدول عن قرار رحيله، في الدوري الاسبانى أمام فياريال يوم 27 من الشهر الجارى.

وذكرت صحيفة "كواترو" الإسبانية أن ميسي اتخذ قراره بالفعل بالبقاء فى نادى برشلونة، وهو الآن يسجل بيانا لنشره خلال الساعات القليلة المقبلة.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن ميسي سيبقى فى صفوف برشلونة لأنه لا يجد ناديا يخاطر بالتعاقد معه في الوقت الحالي، عقب البيان الذى نشرته رابطة الدوري الإسبانى منذ قليل والذى أكد صحة تفعيل بند الشرط الجزائى في عقد البرغوث والذى يبلغ 700 مليون يورو.

وذكر موقع "سكاى سبورت" الإنجليزى أن أحد المسئولين في نادى مانشستر سيتى أعلن أن ميسي لن ينتقل لصفوف السيتيزنز خلال الميركاتو الصيفى الجارى.

وتشير تقارير الصحف إلى أن ميسي سيبقى في صفوف برشلونة حتى نهاية تعاقده حتى يرحل عن الفريق الكتالونى مجانا دون الدخول في نزاعات قضائية بشأن الشرط الجزائى.

وكانت المباراة الأخيرة التى شارك فيها ميسي مع برشلونة أمام بايرن ميونخ الألمانى، فى ربع نهائى دوري أبطال أوروبا، التى انتهت بهزيمة الفريق الكتالونى بثمانية أهداف مقابل هدفين.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة