أكرم القصاص - علا الشافعي

موجز التريندات من تليفزيون اليوم السابع: 20 عاما على رحيل محمد الدرة.. وموسيمانى مديرا فنياً للأهلى

الأربعاء، 30 سبتمبر 2020 09:44 م
موجز التريندات من تليفزيون اليوم السابع: 20 عاما على رحيل محمد الدرة.. وموسيمانى مديرا فنياً للأهلى موجز التريندات من تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع موجز التريندات، لأخر وأهم الأخبار اللى تصدرت مؤشرات البحث ومواقع السوشيال ميديا، من إعداد محمود نصر وتقديم رامي الحلواني.

الخبر الذى تصدر أخبار العالم العربى هو خبر تشييع جثمان أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح لمثواه الأخير بمقبرة الصليبيخات، بعد إداء صلاة الجنازة فى مسجد بلال بن رباح بمنطقة الصديق، وتقدم الجنازة الشيخ نواف الأحمد أمير البلاد، وعدد كبير من المسئولين.

ونقل جثمان الشيخ صباح الأحمد أمير الكويت الراحل، من الطائرة الأميرية إلى مسجد بلال بن رباح، لبدء مراسم التشييع، وألقى الشيخ نواف الأحمد أمير البلاد النظرة الأخيرة على الجثمان.

كما تصدر الطفل الفلسطينى محمد الدرة الذى استشهد بين أحضان أبيه منذ 20 سنه، تريندز تويتر، وذلك في ذكرى استشهاده أمام أعين العالم على جميع شاشات التليفزيون، برصاص الاحتلال الإسرائيلى، ليتحول الطفل صاحب الـ12 عاما وقتها، إلى أيقونة للثورة الفلسطينية.

وأحيا رواد مواقع التواصل الاجتماعى، ذكرى استشهاد محمد الدره البطل الصغير، والتى تمر الذكري الـ 20 على استشهاده فى 30 سبتمبر عام 2000، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى، أشهر صورة لاستشهاده، وهو بين أحضان أبيه الذى يحاول أن يحميه، ويرفع ايديه متوسلا لوقف النيران، لكن قوات الاحتلال أصابوا الطفل وقتها وقتلوه.

كمان تصدر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب والمرشح الديمقراطي جو بايدن تريندز تويتر ، وذلك تزامنا مع أول مناظرة بين ترامب وبايدن بعد ساعة ونصف من الإجابة على أسئلة منسق المناظرة كريس والاس، واتسمت المناقشة بالاضطراب والفوضى والتوتر وحرص المرشحان على مهاجمة ومقاطعة بعضهما فى كل سؤال من أسئلة المناظرة.

وفى البداية، أكد منسق المناظرة كريس والاس، أن الأسئلة والقضايا التى ستناقشها المناظرة لم يتم إطلاع المرشحين عليها، مطالبا الجمهور بعدم الهتاف أو تأييد أو رفض ما يقوله المرشحان، والنتيجة مناظرة لم يفز بها أحد.

ورياضيا .. تصدر الجنوب أفريقي موسيماني اهتمامات رواد موقع البحث جوجل، وذلك بعد إعلان تعاقد مسئولو النادى الأهلى معه لقيادة الفريق الأحمر لمدة موسمين لخلافة رينيه فايلر، ومن المتوقع يصل موسيمانى يوم الجمعة لقيادة تدريبات الأهلى، وبذلك يصبح موسيمانى صاحب أول جنسية إفريقية تتولى تدريب الأهلى فى تاريخه.

كما أصدر نادى صن داونز الجنوب أفريقى بيانا رسميا اليومأعلن فيه موافقته على رحيل موسيماني المدير الفني للفريق على الرغم من تبقى 4 مواسم في عقده مع الفريق، وقال النادي في بيانه: "نعلن الموافقة ودعم رحيل المدرب بيتسو إلى مصر.

وعالميا، تصدر هازارد ترينجز تويتر، بعد أعلان نادى ريال مدريد عن إصابة المهاجم البلجيكى إيدين هازارد في عضلة الساق اليمنى، خلال مشاركته في تدريبات للفريق الملكى، قبل مواجهة بلد الوليد اليوم ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

ونشر نادى ريال مدريد بيان رسمي على موقعه الإلكترونى، قال فيه إنه بعد الفحوصات التي أجريت اليوم على إيدن هازارد، تم تشخيص إصابته بإصابة عضلية في ساقه اليمنى، وسيتم متابعة إصابته لتحديد فترة غيابه".

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن هازارد سيغيب ما بين ثلاثة وأربعة أسابيع، وفقا للفحوصات الطبية.

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة