محافظ القاهرة يوجه بعدم غلق المخابز المخالفة والاكتفاء بتوقيع غرامة مالية

الأربعاء، 30 سبتمبر 2020 12:09 م
محافظ القاهرة يوجه بعدم غلق المخابز المخالفة والاكتفاء بتوقيع غرامة مالية اجتماع المجلس التنفيذى لمحافظة القاهرة
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة بعدم غلق المخابز المخالفة، والاكتفاء بتوقيع غرامة مالية على صاحبها، مشيرا إلى سلع الدقيق المخزنة تكفى المحافظة 6 أشهر، وسلع الزيت والسكر 4 أشهر، ووجود فائض من أسطوانات البوتجاز، موجها بشن حملات مستمرة على جميع منافذ البيع لحماية المواطنين من الاستغلال.

ومن جانبه، أكد الدكتور محمد شوقي مدير الشئون الصحية بمحافظة القاهرة، أن العاصمة تستعد لانتخابات مجلس النواب بـ59 مستشفى تحسبًا لحدوث أي حالات طوارئ، وأن المستشفيات مجهزة بكافة مستلزمات مكافحة العدوى، مشيرا إلى أن مستشفى الصدر والحميات جاهزين لاستقبال مصابي فيروس كورونا المستجد، و30 مستشفى أخرى تحسبًا للفترة القادمة التي قد تشهد موجة ثانية لفيروس كورونا المستجد، خاصة بعد دخول المدارس وانتخابات مجلس النواب.


ووجه اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة خلال اجتماع المجلس التنفيذي لمحافظة القاهرة التهنئة للقوات المسلحة بمناسبة مرور 47 عاما على نصر أكتوبر العظيم، مؤكدا على أهمية دور القوات المسلحة على مدار التاريخ ليس فقط في تأمين الحدود ولكن في كافة مجالات التنمية بأنحاء الجمهورية.
 

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي لمحافظة القاهرة برئاسة المحافظ وحضور السكرتير العام والسكرتير المساعد و النواب ورؤساء الأحياء ومديري الهيئات والمديريات.
 

وأكد المحافظ على رؤساء الأحياء بضرورة التواصل مع المواطنين خلال الفترة القادمة من خلال عقد لقاءات معهم لحل مشاكلهم وتذليل كافة العقبات التي تواجههم عند الحصول على الخدمات المختلفة حتي يشعر المواطن باهتمام الدولة به.


وأشار محافظ القاهرة إلى أن المحافظة بدأت الاستعداد لانتخابات مجلس النواب القادمة حيث يوجد بالعاصمة أكثر من 7 مليون ناخب موزعين على 652 مركز انتخابي و 1658 لجنة فرعية ، مؤكدا على وقوف المحافظة بكافة أجهزتها على الحياد مع جميع المرشحين و على مسافة واحدة من الجميع .
 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة