عزل 5 ببغاوات من حديقة حيوانات بالمملكة المتحدة وجهوا " شتائم " للزوار

الأربعاء، 30 سبتمبر 2020 01:00 م
عزل 5 ببغاوات من حديقة حيوانات بالمملكة المتحدة وجهوا " شتائم " للزوار  ببغاء تردد شتائم لزوار الحديفة
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم تجد حديقة حيوانات لينكولنشاير بالمملكة المتحدة طريقة غير العزل بعد قيام ترديد 5 من الببغاوات الشتائم أمام الزوار بعد إعادة فتح الحديقة مرة أخرى بغد إغلاقها بسبب كورونا، وذكر موقع بى بى سى،  أن حديقة لينكولنشاير للحياة البرية في بريطانيا، عزلت 5 ببغاوات الإفريقية رمادية من العرض العام بعد أن بدأوا في ترديد الشتائم للزوار وهو ما كان يستقبله الجمهور بالضحك مما يشجعهم على ذلك.

 
عزل 5 ببغاوات في بريطانيا بعد ترديد الشتائم للجمهور  (1)
 

عزل 5 ببغاوات في بريطانيا بعد ترديد الشتائم للجمهور  (3)

وأوضح التقرير، إن حديقة حيوانات تبنت الببغاوات الأفريقية الرمادية في أغسطس الماضى ووضعها معًا في الحجر الصحي، وبعد عرضهم أمام الجمهور تلقت إدارة الحديقة بلاغات بقيام الببغاوات بتوجيه السباب إلى الزوار، حيث تم نقلت إلى أماكن مختلفة بعيدا عن بعضهم البعض بعد عزلهما مرة أخرى أملا التصرف بشكل لائق ونسيان الشتائم وتعلم كلمات جديدة .

وقال ستيف نيكولز، الرئيس التنفيذي لمتنزه لينكولنشاير، للأسف لم يتم تنفيذ هذا تمامًا كما هو مخطط له، حيث إن الببغاوات تقسم على إثارة رد فعل أو استجابة لذلك إذا بدا الناس مصدومين أو ضحكوا من ترتيدها السباب فإن ذلك يشجعهم على فعل ذلك أكثر.

وأوضح، إن العمل مع الطيور كان مسليًا للغاية عندما وصلوا لأول مرة ومع ذلك ، إنه من المأمول أن يتخلوا عن هذه العادة عندما يتم عزلهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة